نجيب ساويرس ينفي الإساءة لـ ريد وان بسبب تصريحه عن محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
نجيب ساويرس ينفي الإساءة لـ ريد وان بسبب تصريحه عن محمد رمضان

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، على اتهامه بالإساءة إلى المطرب المغربي ريد وان بسبب تصريحاته الأخيرة حول الفنان محمد رمضان، بعد أن قال إن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي الدولي يحبونه ومن يزعجه هذا لا يأتي إلى المهرجان مرة أخرى.

نجيب ساويرس ينفي الإساءة لـ ريد وان

وأكد نجيب ساويرس أنه لم يقصد بتصريحاته عن محمد رمضان الإساءة إلى ريد وان، ولكنه أرد أن يدعمه ويقف بجانبه بسبب الهجوم العنيف الذي يتعرض له دائماً.

وخلال لقائه في برنامج "ET بالعربي"، أوضح نجيب ساويرس أن الهجوم على محمد رمضان أزعجه وهو ما دفعه للحديث عنه وتدعيمه، قائلاً:"مكانش قصدي على ريد وان، كان قصدي على مهاجمي محمد رمضان، ناس كتير بتهاجم محمد، وهو عنده الاستايل بتاعه، نحبه ومتحبهوش، لكن هجوم مستمر على حد ده أنا لا أحبه، ودايمًا أقف مع من يتم الهجوم عليه، مبحبش حد يهاجم حد".

وكان المخرج حسام الحسيني، شارك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام ظهر فيه رجل الأعمال نجيب ساويرس من أحد الحفلات في الجونة يدعم محمد رمضان

وقال ساويرس، خلال الفيديو: "مش هقول كلام كبير أوي يعني عايز أقول أولًا إن محمد رمضان نورنا في الجونة.. واللي زعلان أنه جالنا مايجيش"، وهو ما اعتبره البعض إشارة إلى ما حدث خلال حفل الاحتفال وغضب الفنان المغربي ريد وان من تجاهله أثناء تقديم الحفل والاكتفاء بذكر اسم محمد رمضان فقط.

إدارة مهرجان الجونة تعتذر لـ ريد وان

تقدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي، من خلال بيان رسمي صادر عن إدارة المهرجان يوم الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وجاء تقديم إدارة مهرجان الجونة، اعتذارها الرسمي للشعب المغربي الشقيق، عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريد وان" والملحن المغربي "نعمان بلعياشي" خلال حفل الافتتاح.

جاء الاعتذار، بعد الانتقادات التي وجهت لـ مهرجان الجونة بتجاهل ريدوان ونعمان بلعياشي اللذان شاركا محمد رمضان أغنية "جو البنات" في حفل الافتتاح واكتفاء مقدمة الحفل ناردين فرج بتقديم محمد رمضان فقط قبل صعوده إلى المسرح، واتهامها بأنها تجاهلت كل من ريدوان ونعمان.

وأرادت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، توضيح أن "ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره".

وأكدت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين.

سبب عدم تقديم ريد وان وبلعياشي:

أصدرت ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بيانًا شاركته عبر حسابها على إنستغرام أوضحت من خلاله أنها لم تبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية.

تابعت "لم يطلب مني المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها".

أضافت "ما كان مقرراً و متفقًا عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس و يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لانهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية و أن بصحبته نجوم آخرين".

وأشارت إلى أنها تواصلت بشكل شخصي مع ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسؤوليتها عن الموقف وتقديره لتواصلها معه من أجل إزالة أي سوء تفاهم.

وختمت بيانها قائلة "إنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسؤوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار