نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالة غريبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالة غريبة
مقالات ذات صلة
صورة ابنتا نيللي كريم تخطفان الأنظار بجمالهما
نيللي كريم بإطلالة كلاسيكية وزوجها يرتدي بنطلون غريب
صورة نيللي كريم بإطلالة سوداء تخطف الأنفاس بمهرجان دبي

خطفت النجمة المصرية نيللي كريم الأنظار بإطلالتها الرائعة والجذابة أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز ريادة الأعمال AEE AWARDS،التي أقيمت في أحد الفنادق تحت سفح أهرامات الجيزة.

نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالة غريبة

شاركت نيللي كريم في حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال، وكانت ترتدي ملابس كاجوال فضفاضة، وتكونت من بذلة باللون الأبيض وبلوزة سوداء، وانتعلت حذاء أبيض كبير، وكان يرافقها زوجها هشام عاشور.

نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالة غريبة

أما لاعب الاسكواش هشام عاشور كانت ملابسه رسمية أكثر من نيللي، إذ أنه ارتدى قميص أبيض مع ربطة عنق سوداء، ولتناسق الألوان ارتدى بنطلون جينز.

نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالة غريبة

شارك في الحفل نجوم ومشاهير الفن والسياسة وعدد من رجال الأعمال، ومنهم خالد منصور، محمد كيلاني، ناردين فرج، أنجي كيوان، حسن أبو الروس.

كما حضر رجل الأعمال نجيب ساويرس وشقيقه رجل الأعمال سميح ساويرس، بالإضافة إلى هالة السعيد وزيرة التخطيط المصرية، وحضرت رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والمدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي عمرو منسي.

في سياق متصل، أعلنت شركة Egypt’s Entrepreneur Awards بالتعاون مع شركة تطوير مصر العقارية كشريك استراتيجي، القائمة النهائية من المرشحين بالـEEA النسخة الثانية للمهرجان، إذ شهدت المسابقة تقدم مئات رواد الأعمال في أكثر من 17 مجالاً مختلفاً، وترشح للتصفيات 91 متسابقاً.

نيللي كريم وزوجها 

من ناحية أخرى، احتفلت نيللي كريم بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور أمام العديد من الأصدقاء المقربين.

نشرت نيللي كريم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تحتفل فيها بميلاد زوجها، مصحوبة بأغاني التسعينيات بما في ذلك "مراسيل مراسيل" و "كتاب حياتي" وخرج عاشور يرقص مع الاصدقاء في الحفل.

وعلقت نيللي كريم قائلة: "كل عام وأنتم بخير، يا أسطورة الاسكواش في العالم".

جدير بالذكر، أن نيللي كريم وزوجها هشام عاشور احتفلا مطلع شهر مايو، بنهاية موسم الدراما الرمضانية لعام 2022 برحلة إلى جزر المالديف، وشاركا مع الجمهور مجموعة صور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نيلي كريم ويسرا

تستعد النجمتان يسرا ونيللي كريم لبدء تصوير المسلسل "روز وليلى"، ويتكون من 12 حلقة، ومن المقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية.

كشفت الفنانة نيللي كريم، لجمهورها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" قرب انتهاء تصوير مسلسل "روز وليلي".