نيللي كريم: لا تنخدعوا بالمظاهر على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
نيللي كريم: لا تنخدعوا بالمظاهر على السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
كيف ظهرت المرأة في مسلسلات رمضان 2021
آسر ياسين يرد على الفيديو المسرب وهند صبري تسخر من مشهده مع نيللي كريم
شبيهة نيللي كريم تقلب مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاح مسلسل بـ100 وش

كشفت الفنانة نيللي كريم كواليس مشاركتها في مسلسل "ضد الكسر" الذي يتم عرضه يوميا طوال شهر رمضان الجاري، في تصريحاتها مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "التاسعة" عبر قناة مصر الأولى.

نيللي كريم تجسد الخيانة في أعمالها

أوضحت نيللي أنها تجسد مواضيع الخيانة، في كثير من أعمالها، لأن هذا هو الموضوع السائد خلال هذه الفترة والذي يتحدث عنه الجميع.

وأضافت مازحة: "بس البطلة بتاعتنا قوية وضد الكسر،محدش هيقدر يكسرها، وبعد الشر على أي ست تتكسر إن شالله هما إحنا لا".

تابعت نيللي كريم، أن المسلسل دراما اجتماعية، تقع به جريمة مشوقة منذ الحلقة الأولى، غير أن الحدث الأساسي لي هو تلك الحادثة، فقد كانت مجرد مفتاح لأحداث كثيرة ستقع مستقبلا.

نيللي كريم: المظاهر خادعة

أردفت نيللي أن المسلسل يبرز قيمة أساسية يغفل الناس عنها، وهي أن الألوان المبهجة والملابس التي تتبع الموضة، ليست من علامات السعادة الحقيقية، فوراء كل شخص على السوشيال ميديا حكاية لا يعرفها أحد، لذلك فلا تنخدعوا بالمظاهر على السوشيال ميديا.

سبب عدم تكرار تجربة بـ 100 وش

أوضحت نيللي كريم أنها لا تحب المرأة المغلوبة على أمرها، لافتة إلى أنها قد توبخ أي امرأة تراها بهذا الشكل.

لذلك فهي تحاول في حياتها ألّا تنكسر أو تستسلم، مشيرة إلى أنها لا تحب تكرار نفسها أبدًا، فكل مسلسلاتها لا تشبه بعضها.

أكدت نيللي كريم أن هذا بالضبط هو سبب امتناعها عن تكرار تجربة الكوميديا بعد نجاح مسلسل بـ100 وش العام الماضي، فهي تكره التكرار، وقد تخوض التجربة مجددًا ولكن ليس بعد عام واحد منها.

اختتمت نيللي كريم أنها على وشك الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة لها في ضد الكسر، مشيرة إلى أن تعدد الشخصيات وتداخل الخطوط الدرامية هو السبب في تأخير التصوير لهذا الوقت.

نيللي كريم في ضد الكسر

اقتربت الفنانة نيللي كريم في مسلسلها "ضد الكسر"، من شريحة من السيدات لم تطرح قضاياها على الساحة من قبل، وهي شريحة "المؤثرات" على مواقع التواصل الاجتماعي أو الإنفلونسرز.

تجسد نيللي شخصية "سلمى" التي تنتقل بشكل مفاجئ من حياة سابقة غير معلومة حتى الآن، إلى حياة مليئة بالثراء، بسبب فيديوهات الطبخ التي تقدمها، بالإضافة لكون ماضيها مليئًا بالألغاز مما يعرضها لمحاولة قتل.

ومسلسل ضد الكسر

مسلسل ضد الكسر من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

خطبة نيللي كريم

وأعلنت الفنانة نيللي كريم مطلع يونيو 2020 عن خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام.

وتحدثت نيللي في تسجيل صوتي لأحد البرامج، لتعلق على تهنئة المطربة اللبنانية نانسي عجرم لها بمناسبة الخطوبة، وإذا كانت ستدعوها لحفل الزفاف.

عبرت نيللي عن حبها الكبير لنانسي عجرم، ووصفتها أنها من الشخصيات القريبة إلى قلبها.

وردت نيللي على تهنئة نانسي عجرم لها بعد إعلان خطوبتها وقالت: "ميرسي يا روح قلبي مش عارفة أقولك إيه أنا بحبك يا نانسي، عموما يعني بمباركة أو من غير مباركة أنا من عشاق نانسي" موضحة أنها عندما يكون هناك حفل زفاف تدعوها إليه.

وعن حفل الزفاف قالت إنه ليس الآن لكن الجميع يسأل عنه "الناس كلها مستعجلة على الفرح، مستعجلين أكتر مني".

وفي منتصف مارس الماضي، كشفت نيللي كريم انفصالها عن عمر إسلام، بعد فترة في تصريحات تليفزيونية، وعندما تم سؤالها عن موعد الزفاف أعلنت أن خطبتها لم تكتمل وعلقت قائلة: "اتخطبت وفسخت الحمد لله".

وأكدت نيللي كريم أنها تحب أن تكون الأخبار المنتشرة عنها حول أعمالها، لكن حياتها الشخصية ترى أنها غير مثيرة ولا تستحق الاهتمام.

وكانت نيللي كريم أثارت جدلا بسبب تصريحتها في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني حيث قالت إنها كرهت كل الرجال.