هالة صدقي تقاضي زوجها بعد تصريحه عن نسب طفليهما وهو يرد بفيديو جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
هالة صدقي تقاضي زوجها بعد تصريحه عن نسب طفليهما وهو يرد بفيديو جديد
مقالات ذات صلة
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها
فنان مصري يعلن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض

أزمة طاحنة ظهرت على السطح بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، حيث قام الأخير برفع دعوى ضدها يتهمها بالاستيلاء على أمواله وزاد الموقف سوءاً بتصريحه عن نسب أولادهما.

هالة صدقي وزوجها

بدأت القصة، عندما ظهر صلاح السقا المحامي عن زوج هالة صدقي في فيديو على يوتيوب، يتهمها بالاستيلاء على أرض تخص موكله ورفعه دعوى لإنكار نسب طفليهما.

وأضاف محامي زوج هالة صدقي أن الجلسة التي انعقدت بتاريخ 12 يوليو لم يحضر أي شخص من طرف الفنانة المصرية، لذلك تم تأجيل القضية إلى يوم 20 سبتمبر. 

هالة صدقي تقاضي زوجها
وخرجت هالة صدقي على الفور للرد على هذه المزاعم ضدها، مؤكدة في البداية على أنها سوف تلجأ للقضاء، وعلى الفور تقدم محاميها الخاص بمذكرة إلى النائب العام لرصد ما حدث من تشهير في حقها، كما سيتم مخاطبة نقابة المحامين في مدى مهنية ما حدث وما نتج عنه من أضرار على أسرتها. 

هالة صدقي ترد على ادعاءات زوجها
كما كتبت هالة صدقي عبر حسابها على الفيس بوك قائلة: "لما اب يتخلي عن مراته واولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق ارضهم ويرميهم علشان طمعه وانانيته ويستغلهم اسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي علي مستقبلهم الرياضي وفِي الاخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقه ينكر نسبهم وفِي الاخر يرفض يطلق منتظر الثمن".


زوج هالة صدقي يشن حرباً ضدها

وفي ذات السياق، خرج سامح سامي زوج هالة صدقي بتصريحات نارية حيث اتهامها بالاستيلاء على كل ممتلكاته بموجب التوكيل العام الذي حرره لها عام 2012، وعلى إثره حصلت على أرصدته في البنوك وقطعة أرض تقدر قيمتها بـ 8 مليون جنيه.

وأضاف زوج هالة صدقي أنه بموجب حكم قضائي قام بإلغاء التوكيل الصادر لزوجته واستعاد أرضه، مضيفاً بأنها رفعت دعوى نفقة عليه وزعم بأنها استعانت بشهود زور، ورغم تقديمه مستندات تخص دخله إلا أنها حصلت على قيمة نفقة كبيرة.


تابع زوج هالة صدقي حديثه باتهامها بأنها تمنع عنه أولاده ولا تجعلهما يتصلان به قائلاً: "مش عارف أشوفهم ولا أسمع صوتهم ولا أكلمهم ولا أعرف حاجة عنهم خالص وأجبرتهم على إلغاء اسمي من أسمائهم ليصبحوا سامو صدقي ومريم صدقي هو أنا عملت إيه عشان تعمل كل ده، وأبويا وأمي ذنبهم إيه ما يشوفوش أحفادهم".


وختم زوج هالة صدقي حديثه بزعمه أنها ليست أم أولاده وأنها استعانت ببويضات لامرأة أخرى دون الرجوع إليه، مستنجداً بالنائب العام لكي تجري تحليل DNA لإثبات نسب أولادهما، كما يطالب بإجراء بصمة لصوتها بعد أن اتهمته بأنه لفق لها الفيديو الذي قيل أنها تشتم فيه زملاءها.