استعداداً لعرضها بموسم الرياض: هالة صدقي تبدأ بروفات مسرحيتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
استعداداً لعرضها بموسم الرياض: هالة صدقي تبدأ بروفات مسرحيتها الجديدة

تبدأ الفنانة المصرية هالة صدقي، خلال الأيام المُقبلة، في التحضير لمسرحيتها الجديدة "صوابع زينب" وبدء البروفات الخاصة بها، والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر المقبل.

مسرحية صوابع زينب

من المقرر أن يبدأ عرض مسرحية "صوابع زينب" خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر، ضمن خريطة الفعاليات والحفلات التي يقدمها موسم الرياض.

تدور قصة مسرحية صوابع زينب حول سيدة بهذا الاسم، وهي أم لثلاث بنات، ويعيشون معاً في حي شعبي، الهدف الأساسي لزينب في الحياة هو زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم. يشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب كل من عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد رضوان.

من ناحية أخرى، كانت هالة صدقي قد انتهت حالياً من تصوير فيلم "كتف قانوني" الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها في السينما، وقد بدأت حالياً عمليات المونتاج والميكساج للفيلم، تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام رأس السنة.

يأتي فيلم "كتف قانوني"، من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، ويأتي الفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز. وتدور أحداثه حول سيدة أعمال تدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لإيذائها ولكنها تنجو منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار