هبة مجدي تنشر صور لها مع زوجها وتوجه له رسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
هبة مجدي تنشر صور لها مع زوجها وتوجه له رسالة رومانسية
مقالات ذات صلة
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها
بلقطات عفوية وكلمات رومانسية: مي عمر تحتفل بعيد زواجها العاشر
بعد أنباء ارتباطه بديالا مكي: أحمد فلوكس يثير الجدل بصورة مع طليقته

نشرت الفنانة هبة مجدي، صور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تجمعها بزوجها الفنان محمد محسن، موجهة له رسالة رومانسية تفاعل معها عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن.

وكتبت هبة مجدي على الصورة، التي ظهرت فيها بإطلالة رياضية بقيص برشلونة مع زوجها  كلمة "بحبك" ليرد عليها الأخير "حياتي".

هبة مجدي

كانت  هبة مجدي إحدى نجمات رمضان اللاتي أثرن انبهار جمهورها بإطلالات مختلفة بالفساتين التي ظهرت بها في مسلسل فرصة تانية، أحد المسلسلات الرمضانية، ونشرت لجمهورها ومتابعيها صور لها من شخصيتها في المسلسل بتصميمات مختلفة، أكدت على أنها صُممت خصيصاً لدور "مريم". وذلك بعد توجيه أسئلة لها حول هذه الفساتين، وهو ما دفع هبة مجدي للتعليق على الصور التي نشرتها وقتها قائلة: "في ناس كتير بتسألني علي فساتين شخصية مريم الفساتين معظمها قماش و اتفصّل مخصوص للدور يارب تكون عجبتكم و شكراً الناس اللي تعبت معايا في تنفيذيها".

هبة مجدي تنشر صور لها مع زوجها وتوجه له رسالة رومانسية

شاركت هبة مجدي في بطولة مسلسل فرصة تانية إلى جانب ياسمين صبري، حيث قامت بدور مريم شقيقة "ملك"، التي تضطر إلى العودة إلى زوجها، على الرغم من كرهها الشديد له، ومعاملته القاسية معها. فيساومها زوجها على العودة إليه وإلا سيصارح شقيقتها "ملك" بحقيقة ماحدث، ويكشف لا خيانة خطيبها السابق، وهو ما يتسبب في انتكاسة لها تؤدي إلى سوء حالتها، بعد أن تعرضت لحادث كبير أدى إلى فقدانها للذاكرة. 

محمد محسن

تزوجت هبة مجدي من الفنان محمد محسن، وأنجبت ابنتهما دهب، وقدم محسن العديد من الأعمال الغنائية التي اشتهر بها، إلى جانب غناءه لعدد من الأغنيات القديمة منها أغاني الراحل، سيد درويش.

إنستقرام هبة مجدي

تتفاعل هبة مجدي مع جمهورها بشكل دائم من خلال حسابها على موقع إنستقرام، وحذرت الفنانة هبة مجدي، في فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور،  جمهورها من وجود أي حسابات أخرى لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت هبة مجدي على أنها لا تمتلك غير حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وأن أي حسابات أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ما هي إلا حسابات وهمية.