هجوم على حلا الترك بعد حكم حبس والدتها ودعوات المقاطعة تحاصرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
هجوم على حلا الترك بعد حكم حبس والدتها ودعوات المقاطعة تحاصرها
مقالات ذات صلة
منى السابر تحذف فيديو بعد تعرضها للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة
أجمل تسريحات شعر حلا الترك التي ستلهمك أفكار متجددة لطلة شبابية ساحرة
أمل الشهراني تكشف أسباب عدم مساعدتها لمنى السابر وتعتذر لها

تواجه حلا الترك موجة عالية من الهجوم ضدها، بعد قرار المحكمة بحبس والدتها على خلفية النزاع القضائي بينهما، وكشف منى السابر عن شهادة ابنتها زور ضدها في المحكمة، لتتزايد دعوات المقاطعة للفنانة البحرينية التي تنوعت ما بين دعوات من متابعيها وأخرى أطلقها مشاهير.

حبس والدة حلا الترك

خلال الساعات الماضية تصدرت أزمة حلا الترك ووالدتها حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصدرت محكمة بحرينية حكمها بحبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، لمدة سنة مع النفاذ، وذلك في قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

هجوم على حلا الترك بعد حكم حبس والدتها ودعوات المقاطعة تحاصرها

تعليق منى السابر على حكم حبسها أوجع القلوب حيث خرجت والدة حلا الترك في فيديو على متابعيها منهارة من البكاء معلقة بكلمات مؤثرة قالت فيها: "شكراً حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولا وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير.. طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم، وطبعاً بدنا وقت لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وعندي ولد".

 وأضافت: "راح ناخد إجراءات وها الإجراءات هتكون بدها وقت لأن كله أونلاين وبتاخد وقت طويل، وأنا كنت ها الفترة ما بطلع أحكي ومستنية الحكم، أنا ما كنت متوقعة حتى إنه حلا تيجي وتشهد في المحكمة.. طبعاً أنتوا عارفين مين السبب الرئيسي، الأب والجدة والعم واللي حواليهم، فيعني أنا ما إلي غير الله وأنتو وبس".

هجوم على حلا الترك بعد حكم حبس والدتها ودعوات المقاطعة تحاصرها

 وتابعت: "أنا لو اتمنى، فأنا عارفة إنه أكيد حلا عندها علم، لإنه حتى الكلام اللي حكته هي في المحكمة ما كنت مصدقة وما كنت متوقعة، من هول الموقف مش مستوعبة إن بنتي تقف ضدي في المحكمة، للحين موقف أنا مو مستوعبة، وحتى هي كذبت في المحكمة وقالت أنا خدت فلوسها بدون علمها، وأنا عارفة إن الكلام اللي حكته في المحكمة مو كلامها، لأنه أنا بعرف طريقتها في الحكي".

 واختتمت منى السابر حديثها باكية وقالت: "ما راح تعرف إيش اللي سوته إلا تتزوج ويبقى عندها ولاد بتعرف وقتها قيمة الأم".

مشاهير يهاجمون حلا الترك

بعد حكم حبس منى السابر، تزايدت دعوات المقاطعة التي أطلقها عدد من المشاهير ومتابعوا الفنانةالبحرينية حلا الترك، ومن بين المشاهير اللذين أطلقوا دعوات لمقاطعة حلا الترك، كانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان.

ونشرت مي العيدان مجموعة من المنشورات عبر حسابها الشخصي وعلقت على موقف حلا الترك من والدتها داعية لمقاطعتها حيث كتبت الإعلامية الكويتية: "انا اسال حلا الترك اتمنى تجاوبني لما اتسكرين تعليقات الناس ب انستغرامك . . ماشي قدرتي توقفين كلام الناس بس أسالك ياترى تقدرين توقفين دعوات امك عليج وحوبة كل دمعه انزلت منها بسببك هل تستطيعين ان تتجاوزين عندما تتنهد يحرقة قلب وتقول حسبي الله عليج . . بالمحكمه شهدتي عليها لكن تذكري يوم القيامه يوم الحساب العظيم راح يكون عقاب الله عظيم . . حسابك عند الله باْذن الله سوف يكون أطول من سنه سجن".

هجوم على حلا الترك بعد حكم حبس والدتها ودعوات المقاطعة تحاصرها

الإعلامي صالح الجسمي علق هو الآخر على حكم حبس منى السابر، وغرد عبر حسابه الشخصي بتطبيق تويتر: "أحزني وألمني الحكم اللي صدر بحق الأخت منى السابر، في القضية اللي رفعتها عليها بنتها (ضناها)، بنتها الوحيدة، تخيلوا بنية ترفع على أمها قضية وعشان شو فلوس”.

وأضاف:  "أطلب وأتمنى وأرجو من جلالة الملك حمد بن عيسى ملك البحرين، ومن سمو الشيخ سلمان بن حمد ولي العهد البحريني ورئيس مجلس الوزراء، وشيخ الشباب الشيخ ناصر بن حمد، أن يساعدون السيدة الفاضلة هذي وأنا يتكرمون بسداد المبلغ المستحق عليها، أو أن يعطون التصريح الأمني بأن الناس تجمع التبرعات لها".

هجوم على حلا الترك بعد حكم حبس والدتها ودعوات المقاطعة تحاصرها

واختتم حديثه قائلاً: "كارثة لما تكون بنت ترفع قضية على أمها وتحبسها بسبب فلوس، وأقول للبنت كيف يهنأ لك طعامك كيف يهنأ لك نومك ويومك، وأنتي مجرجرة أمك في المحاكم وعليها حكم بالحبس".

وطالب عدد من المشاهير بمقاطعة حلا الترك في خطوة قد تكون تنبيه للفنانة الشابه لما تفعله مع والدتها، وأن هذه الخطوة قد تكون مؤشر لها بأن ما تفعله ليس صحيح وغير منطقي.