هكذا تسببت ياسمين صبري في كشف فبركة مقلب فيفي عبده ووضعها في موقف حرج!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
هكذا تسببت ياسمين صبري في كشف فبركة مقلب فيفي عبده ووضعها في موقف حرج!
مقالات ذات صلة
كيف سخرت إيمان السيد من تصريحات ياسمين صبري؟
ياسمين صبري: «مش عيب الواحد يستمتع بالرزق اللي ربنا أدهوله».. فيديو
ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ولكن ناقصة في افتتاح مهرجان الجونة

أثارت لقطات من مقلب فيفي عبده  "خلي بالك من فيفي" في شكوك حول فبركته، آخرها كشف أن فيلا فيفي عبده هي نفسها فيلا مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري.


فيلا فيفي عبده في خالي بالك من فيفي

كشف رواد مواقع التواصل بالصور، أن الفيلا التي تطل فيها فيفي عبده في برنامجها وتدعي بأنه منزلها الجديد الذي تستقبل فيه النجوم، وأنهم بصدد تصوير برنامج حواري، ما هي إلا مكان يتم تأجيره في العديد من الأعمال الفنية.

فيلا فيفي عبده تشكك في فبركة مقلبها
ولاحظ رواد مواقع التواصل أن فيلا فيفي عبده ظهرت في مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري، وفي مسلسل "لما كنا صغيرين" فهي منزل الفنانة ريهام حجاج ضمن الأحداث.

فيلا فيفي عبده تظهر ضمن احداث مسلسل لما كنا صغيرين
أما المفاجأة، فهي أن هذه الفيلا ظهرت منذ عامين في مسلسل "الوصية" للفنان أكرم حسني، مما يعني أن النجوم على معرفة بالمكان جيداً.

فبركة مقلب فيفي عبده

لم تكن الفيلا فقط هو الدليل الذي يشكك به الجمهور في حقيقة مقلب فيفي عبده، فقد وقع صناع البرنامج في خطأ فادح أثناء تصوير كواليس مقلب الفنان حسن الرداد.

شكوك حول فبركة مقلب فيفي عبده بعد ظهور المصور في المرآة
حيث أظهرت إحدى اللقطات عن انعكاس المصور في المرآة، وهو يصور مشهد هلع وركض حسن الرداد، مما يعني أن تفاصيل المقلب تكشف للضيوف وأنهم على معرفة بكافة مجرياته.

فيفي عبده ترد على اتهامات فبركة مقلبها

من ناحيتها، نفت فيفي عبده عبر برنامج Trending فبركة مقلبها، مشيرة إلى أنها نفسها تعلم بهوية الضيف في نفس يوم التصوير، وقدمت دليل على أن المقلب حقيفي بالكامل، هو ملابس النجمات حيث أنهن ظهرن بفساتين وهذا دليل على عدم معرفتهم بما سيحدث بالداخل.