هكذا رت أصالة على تصريحات شقيقتها ريم الأخيرة!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
هكذا رت أصالة على تصريحات شقيقتها ريم الأخيرة!!

يبدو أن الليونة التي أظهرتها ريم نصري تجاه شقيقتها النجمة السورية أصالة نصري في تصريحها المطول الذي أطلقته منذ فترة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التي دفعت البعض إلى الاعتقاد أن الصلحة ممكن أن تتم بين الشقيقتين، قد تبخرت.

فقد أعلنت ريم في تصريح صحافي بأنها أجبرت على الاستماع إلى أغنية أصالة الأخيرة "خانة الذكريات" حيث كانت في السيارة برفقة ناس، وشعرت بالخجل من أن تبدل الموجة. وأعلنت أنها حين تستمع إلى صوت شقيقتها تشعر بالاختناق إذ تستعيد كلّ الذكريات القاسية والكلام والمعاملة القاسية التي تلقتها منها. 

أصالة التي تعتمد سياسة عدم الرد بشكل مباشر على شقيقتها، أطلقت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من التغريدات التي جاءت رداً عليها لكن بشكل مبطن إذ لم تذكر ريم من ضمن عائلتها كما ذكرت أفراد عائلتها وصنفت مكانتهم في حياتها قائلة:

" إنه روحي ومن ينافس بالغلا أغلى أولادي إنه الحنون الكريم الطيب إنه سندي ونور حياتي إنه أخي أنس".

"الحياة إبنتي والقلب زوجي وعيناي لودي وفرحي وابتسامتي آدم وعلي وروحي أخي أنس وتوأمي أختي أماني وحبيبتي أمي ومن صديقاتي الأوفى ليلي وهنادي وصديقة قلبي وبيت سري ربى"

وتابعت:"يمكن حبيت بتويتتي الأخيرة أحكي عن صداقاتي لأن الصداقه هي اختيار حقيقي لتكوين عائلتك الخاصة وعندي أخ بعشقه وبشتقله وكأنه من دمي نور أتاسي أخي الغالي". 

هل تتم "الصلحة" بين أصالة وشقيقتها ريم؟

فيديو نادر لأصالة نصري تغني فيه مع والدها قبل 31 عاماً

فيديو هدية أصالة نصري لزوجها في عيد الحب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار