هكذا علقت بريانكا شوبرا على تجاهل ميغان ماركل لها بطريقة لاحظها الجميع

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2019 آخر تحديث: السبت، 23 مارس 2019
هكذا علقت بريانكا شوبرا على تجاهل ميغان ماركل لها بطريقة لاحظها الجميع
مقالات ذات صلة
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني
الأمير هاري يكشف عن اختراق هاتفه والتجسس على مكالمته
سعر خيالي لإطلالة ميغان ماركل باللون الأسود: الأسلوب الملكي مكلف

ردت النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بشكل مباشر على ما أشيع بأنها غاضبة من دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle بسبب عدم حضورها حفل زفافها.

بريانكا شوبرا وجه لها سؤالاً في برنامج " Watch What Happens Live" عما أشيع أنها غضبت من ميغان ماركل بسبب تجاهلها لها عمداً، وعدم حضورها حفل زفافها على النجم العالمي نيك جوناس.

بريانكا شوبرا ردت سريعاً بـ "لا يا إلهي أنه غير صحيح"، وكانت الصحافة ألمحت أن النجمة الهندية لم تحضر "بيبي شاور" الذي أقامته ميغان ماركل في أمريكا عمداً، بسبب تجاهل دوقة ساسكس لحضور حفل زفافها الذي أقامته في الهند.

وكان الجميع لاحظ غياب ميغان ماركل عن حفل زفاف بريانكا شوبرا رغم صداقتهما القوية، ثم عدم حضور النجمة الهندية لـ "بيبي شاور" دوقة ساسكس الذي أقامته في أمريكا،  عزز الشائعات بأن صداقتهما تأثرت مؤخراً.

وعن سبب عدم حضور الأمير هاري وميغان ماركل حفل زفاف بريانكا شوبرا، أشارت مصادر إلى أن دوقة ساسكس كانت في بداية حملها والسفر لم يكن جيد لها.

الجدير بالذكر أن علاقة صداقة قوية تجمع بين ميغان ماركل وبريانكا شوبرا، والدليل على ذلك أن النجمة الهندية كانت من المدعوين على حفل الزفاف الملكي، بخلاف أن هناك صوراً عدة تجمع بينهما قبل ارتباط ميغان بالأمير هاري.