هل تسبب محمد رمضان في الخلاف بين درة وعائشة بن أحمد؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
هل تسبب محمد رمضان في الخلاف بين درة وعائشة بن أحمد؟
مقالات ذات صلة
ليلى عبد الله تدخل في نوبة وبكاء وتكشف تعرضها للاستغلال المادي
مي حلمي تكشف حقيقة إجهاض نفسها وتعرضها للخيانة ومحمد رشاد يرد عليها
محمد الشرنوبي يرد على السخرية من مكياجه في مسلسل "وكل ما نفترق"

نفت الفنانة عائشة بن أحمد الخلاف بينها وبين الفنانة درة والذي ترددت الأخبار حول نشوبه منذ مسلسل نسر الصعيد مع محمد رمضان.

عائشة بن أحمد توضح حقيقة الخلاف مع درة

وأوضحت عائشة بن أحمد أنه لم يكن هناك خلاف على ترتيب الأسماء على تتر المسلسل كما ترددت الأخبار وأكدت أن الصحافة لم تتحر الدقة حول هذا الأمر. 

وأشارت إلى أن درة تزوجت مؤخراً في مدينة الجونة وهي تتمني لها السعادة والتوفيق في حياتها الجديدة. 

وعن سبب عدم حضورها حفل الزفاف قالت: "لم تتم دعوتي، وأعتقد أنه كان حفلاً مصغرًا بسبب ظروف كورونا، حتى أن بعض الأشخاص من عائلتها لم يحضروا هذا العرس". 

وتحدثت عائشة عن أفضل أدوار هند صبري ودرة، معتبرة أن أفضل أدوار الفنانة هند صبري كان الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق بينما تألقت درة في شخصيتها بمسلسل سجن النساء مع نيلي كريم  

وأضافت: هند صبري صحيح سبقت الممثلات التونسيات إلى مصر، ولكنها ليست مجبرة على مشاهدة أي منهن، وهي حرة تماماً في هذا الصدد.

عائشة بن أحمد تشارك في ريتسا

يذكر أن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تعاقدت مؤخراً على فيلم "ريتسا"، التي تشارك فيه البطولة مع أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة، وتلعب شخصية بنفس اسم الفيلم ضمن أحداثه، ومن المفترض تصويره خلال أيام. 

الفيلم من تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد بكير، ومن المفترض عرضه العام المقبل في عام 2021.

كما تشارك في مسلسل "تقاطع طرق" مع الفنانة منى زكي وعدد كبير من النجوم في العمل المقرر عرضه رمضان 2021، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول زوجة تجسد شخصيتها منى زكي تنشأ بينها وبين زوجها ويجسد شخصيته محمد ممدوح العديد من الخلافات، وخصوصا بعد زواجه الثاني من عائشة بن أحمد، زميلته في العمل، فتقرر الزوجة الأولى إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.