خلاف ليالي دهراب وشوق الهادي: هل تسبب في انسحابها من أمينة حاف؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
خلاف ليالي دهراب وشوق الهادي: هل تسبب في انسحابها من أمينة حاف؟

نفت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، أن يكون سبب انسحابها من مسلسل أمينة حاف 2 الخلاف بينها بين مواطنتها الفنانة شوق الهادي.

ليالي دهراب تكشف حقيقة خلافها مع شوق الهادي

ونشرت ليالي دهراب فيديو لها عبر تطبيق سناب شات ردت على أسئلة المتابعين والتي كان من بينها سؤال حول أن شوق الهادي سبب انسحابها من امينة حاف.

وأشارت ليالي دهراب أنه لا يوجد خلاف بينها وبين شوق الهادي، مؤكدة أن انسحابها من الجزء الثاني من المسلسل جاء بسبب أزمة صحية تطلبت منها الابتعاد عن ضغط العمل وهو ما تضارب مع وقت بدء تصوير المسلسل.

وقالت ليالي دهراب في الفيديو: "يا جماعة أنا طالعة.. كنت مريضة ووايد تعبانة، وهما داشين التصوير مبكر، لو قدرت أرتاح وكان التصوير متأخر عشرة أو عشرين يوم كنت أكيد راح أكون معاهم وهما أكيد إلتزام بـ الشغل أكيد ما راح ينطروني بـ بلشوا بس الله هيك كاتب".

حقيقة الخلاف بين إلهام الفضالة وليالي دهراب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أنباء عن أن الخلاف بين ليالي دهراب وإلهام الفضالة سبب في انسحاب الأولى من أمينة حاف 2

ونفى باسم بعد الأمير، منتج أمينة حاف، الخلاف بين الفنانين المنسحبين وإلهام الفضالة مؤكداً أن الانسحاب جاء لأسباب خاصة بهم وليس لها علاقة بالخلاف بينهم في العمل.

وأشار إلى أن تلك الشائعات انطلقت بعد انسحاب الفنانة الكويتية ليالي دهراب وانتشار حديث عن سوء تفاهم بينها وبين إلهام الفضالة مؤكداً أن الأمر غير صحيح.

وتابع منتج أمينة حاف قائلاً: "شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني تواصلت مع نجوم الجزء الأول للعمل، لدعوتهم إلى المشاركة في الجزء الثاني لكن عددا من الفنانين اعتذروا، بسبب التزاماتهم الفنية

ليالي دهراب تنسحب من مسلسل أمينة حاف

النجمة إلهام الفضالة بطلة المسلسل أعلنت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف للحاق بسباق الدراما الرمضاني 2022، وبالتزامن مع إلهام الفضالة فجرت ليالي دهراب مفاجأة بإعلان انسحابها

وقالت ليالي دهراب في مقطع فيديو: "للأمانة علشان وايد ناس يسألوني، للأسف أنا مش في الجزء التاني من مسلسل أمينة حاف، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة وعسى الله يوفق الجميع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار