عائشة بن أحمد بإطلالة كاملة من Gucci

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 20 ديسمبر 2020
عائشة بن أحمد بإطلالة كاملة من Gucci
مقالات ذات صلة
إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات
تعرفي على أبرز ترندات المكياج السائدة في 2021
أجمل إطلالات أنابيلا هلال التي خطفت القلوب في برنامج the masked singer

أطلت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد في لقاء تليفزيوني في برنامج "فكرة سامي الفهري"، بإطلالة كاملة من تصميم دار أزياء غوتشي Gucci العريقة.

ساعد عائشة بن أحمد على تنسيق إطلالتها الاستايلست كمال بن صلاح، اختارا سوياً جاكيت Blazer من الصوف يصل سعره إلى 3500 دولار، ومن تحته ارتدت صدرية Vest يصل سعرها إلى 1130 يورو، وتنورة طويلة صوفية باللون الأحمر، ويصل سعرها إلى 1500 دولار، لكن جاء التنسيق مشابه لحد كبير لنفس تنسيق دار غوتشي للقطع السالف ذكرها على في المجموعة.

عائشة بن أحمد بإطلالة كاملة من Gucci

عائشة بن أحمد بإطلالة كاملة من Gucci

عائشة بن أحمد بإطلالة كاملة من Gucci

عائشة بن أحمد بإطلالة كاملة من Gucci

آخر أعمال عائشة بن أحمد

شاركت عائشة بن أحمد مؤخرا في فيلم "توأم روحي".

فيلم توأم روحي" يدور في إطار رومانسي، يقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

جديد عائشة بن أحمد

تشارك التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل تقاطع طرق مع الفنانة منى زكي وعدد كبير من النجوم في العمل المقرر عرضه رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تجسد شخصيتها منى زكي تنشأ بينها وبين زوجها ويجسد شخصيته محمد ممدوح العديد من الخلافات، وخصوصا بعد زواجه الثاني من عائشة بن أحمد زميلته في العمل فتقرر الزوجة الأولى إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

مسلسل تقاطع طرق بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن احمد، ومن اخراج تامر محسن.

كما تعاقدت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد على فيلم ريتسا، الذي تشارك فيه البطولة الفنان محمود حميدة، وتلعب شخصية بنفس اسم الفيلم ضمن أحداثه، ومن المفترض تصويره خلال منتصف شهر ديسمبر الجاري، الفيلم من تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد بكير، ومن المفترض عرضه العام المقبل في عام 2021  .

قدمت عائشة بن أحمد، عددا من الأعمال المتنوعة كان من بينها مسلسل "نسر الصعيد"، و"السهام المارقة"، و"أبو جبل"، وفيلم "الخلية"، و"الفلوس"، وأخيرا فيلم "تؤأم روحي".

ومن المفرر أن تحل عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج "وشوشة" عبر شاشة النهار في مساء الخميس 2 ديسمبر الجاري، في حلقة مليئة بالمفاجآت مع مقدم البرنامج أحمد الهواري.