هند البلوشي ترد على تهديد علي يوسف: سأنهي الفوضى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021

مازالت الرسائل المتبادلة بين الفنانة الكويتية هند البلوشي والمطرب العراقي علي يوسف وزوجته زهراء البصري مستمرة بشكل غير مباشر وكان اخرها رد هند البلوشي على ما وصفه على يوسف بالفوضي هذه الفترة.

هند البلوشي توجه رسالة لعلي يوسف

ونشر على يوسف صورة له على تطبيق إنستقرام معلقاً عليها : "أنا أقول كافي وأتوقع صار الوقت اللي لازم تنتهي بيه كل هذه الفوضى"، وهو ما علقت عليه هند البلوشي بأنها هي من سينهي الفوضي قريباً.

ردت هند البلوشي في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موضحة أنها كانت تريد أن تعلن عن خبراً لجمهورها لكنها ستنتظر فترة من الوقت قبل الإعلان عنه، مؤكدة أنها لا تتتهرب من الإعلان عنه.

وقالت هند البلوشي:" كنت ناطرة شيء بس ممكن أجل الخبر الثاني ممكن بعد شوي بس خلوها لوقتها، هو مو هروب بس ما ادري ناطرة الفوضى تنتهي".

وأكدت هند البلوشي بأن الفوضى لم تنتهي حتى الآن وهو ما قد يدفعتها إلى إنهاءها بنفسها بحسب قولها، مشيرة إلى أنها ستكشف عن تفاصيل جديدة الفترة القادمة.

وعلقت: " ناطرة الفوضى تنتهي بس ما انتهت كالعادة ويبدو أني أنا اللي راح انهيها، أنا اللي هنهي الفوضى"، في إشارة إلى ما قاله على يوسف على ضرورة إنهاء الفوضي بعد تبادل رسائل غير مباشرة بين زوجته زهراء البصري وهند البلوشي.

وطلب جمهور النجمة الكويتية منها ضرورة وضع حد لكل ما يتمّ تداوله بخصوص علاقتها بعلي وكشف المستور مهما كان، لأن الموضوع زاد على حده على حد قول بعض المتابعين.

هند البلوشي تهدد بفضح المستور

ونشرت زهراء البصري زوجة علي يوسف فيديو له أثناء استمتاعه بصحبة ابنته ملك ويغني لها مما يدل على استقرار حياتهما معاً وهو ما علقت عليه هند البلوشي بطريقة غير مباشرة.

نشرت هند البلوشي عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام منشور لها قالت إنها لا تملك الوقت لتبرير أي شيء مما يحدث ولا تلتفت إلى الأخرين.

وأكدت هند أنها لن تبرر الأفعال التي وصفتها بالغبية والتي يقوم بها الآخرين وأن لديها هدفاً أهم بكثير من تلك السخافات وبعدها ستلفت وترد على التصريحات الغبية.

وهددت هند البلوشي أنها أن قررت أن تفضح عن ما لديها لن يكون في صالح أي شخص، قائلة:"والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل".

وفي الوقت نفسه ردت زهراء البصري زوجة علي يوسف على سؤال أحد المتابعات حول ما يتردد عن زواج علي من هند البلوشي قائلة :"علاقتنا مستحيل احد يكدره ويهزه الي عشنا وتحملنا لحتي نكون لبعض مستحيل يجي احد ويدخل بينا".

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

ومنذ إعلان هند البلوشي زواجها من المطرب العراقي علي يوسف وتسبب الأمر في كثير من الجدل خاصة أنه قرر تجاهل الأمر تماماً ولم يعلق عليه في الوقت الذي تؤكد فيه زوجته الأولى زهراء البصري أنهم سيكشفون عن تفاصيل الأمر قريباً وأن حياتهما مستقرة معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار