هند القحطاني بوصلة رقص رومانسية بفستان جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
هند القحطاني بوصلة رقص رومانسية بفستان جديد
مقالات ذات صلة
بعد شائعات وفاتها: هند القحطاني ترد بوصلة رقص
هند القحطاني في رقصة جديدة مثيرة للجدل
رهف القحطاني تثير الجدل بوصلة رقص جنونية

ظهرت هند القحطاني في أحدث المقاطع الفيديو التي قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، حيث قامت بالرقص بطريقة رومانسية على إحدى أغاني الفنانة شيرين هي " أنا كلي ملكك"، وظهرت وهي ترتدي فستان أصفر وأبيض تظهر به رشاقتها وشعرها بطريقة أكثر جاذبية ونعومة.

هند القحطاني تثير الجدل بوصلة رقص رومانسية

ظهرت هند القحطاني في وصلة رقص جديدة أطلق عليها البعض برقص رومانسي، حيث جاءت الرقصة على أحد الأغاني الرومانسية، والتي ظهرت بها هند وهي تقوم باستعراض رشاقتها وأحد فساتينها الجديدة، ومشاركة الفيديو مع متابعيها على تطبيق سناب شات، حيث جاءت بعض التعليقات من خلال السخرية على ما تفعله، وقالت أحدهم : " تبي زوج"، في حين علق آخر قائلًا : " أيش هذا الهبل اللي تعمله"، الأمر الذي أثير بسبب شائعة زواج هند القحطاني.

هند القحطاني ونيولوك جديد

فمن أيام وعرضت الناشطة الفاشينيستا السعودية هند القحطاني بلوك جديد لها حيث نشرت من خلال حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "سناب شات" مقطع فيديو لها وهي تستعرض تسريحة الشعر المختلفة التي اختارتها إذ استبدلت الشعر المنسدل بالمموج، ولكن عادت هند القحطاني من جديد في هذا الفيديو الظهور بشعر منسدل بديل عن المموج.

ظهور هند القحطاني بعد إصابتها بكورونا

وظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو، شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وقررت من خلاله التحدث عن أزمتها الصحية وطمأنة المتابعين حول أعراض مرض الكورونا والذي أصابها منذ بعض أيام قليلة، وأكدت من خلالها هند قائلة " إنها فضلت الظهور بنفسها لتطمئن محبيها على صحتها، واصفة صحتها حالياً بأنها تحسنت وأصبحت كالحصان".

وتابعت هند القحطاني قائلة " أنها حتى الآن لا تعرف ما إن كانت قد أصيبت فعلا بفيروس كورونا أم أنها أعراض مشابهة، أن صوتها بدأ يتحسن قليلا لأنها عانت الأمرين خلال الأيام الماضية بسبب صعوبة التحدث".

وأضافت هند أن ثالث عرض ظهر عليها بعد الزكام والسيلان، هو صداع شديد ومن قوته شعرت بتفجير في رأسها وكأن عيونها وأذنها ستنفجران أيضاً، تتابعت الأعراض بعد ذلك بصورة متسارعة، وأضافت عليها التهاب اللوزتين، لدرجة معاناتها مع البلع كانت تفتح فمها لتتنفس وتتمكن من بلع أي شيء.

قالت هند القحطاني إنها من شدة الأعراض والمرض الذي عانت منه، لم تستطع الذهاب إلى المستشفى، فلم تكن قادرة على الوقوف على قدميها أصلا.