هند القحطاني تتألق بإطلالة كاجوال وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
هند القحطاني تتألق بإطلالة كاجوال وتغير ملامحها يلفت الأنظار
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تتألق بإطلالة ساحرة وتغير ملامحها يلفت الأنظار
مروة راتب تثير الجدل بإطلالة جريئة وتغير ملامحها يلفت الأنظار
بدور البراهيم بدون فلتر وتغير ملامحها يلفت الأنظار

تألقت هند القحطاني بإطلالة كاجوال اعتمدت فيها على جمبسوت جينز كما لفتت الفاشنيستا السعودية الأنظار بتغير ملامحها.

ومؤخراً تثير هند القحطاني الجدل بملامح متغيرة خاصة بعد التغير الواضح في الجزء السفلي من الوجه وتحديدا منطقتي الفم والأنف.

 فخلال الفترة الماضية خضعت هند القحطاني لعملية تجميل للأنف، لم تكن راضية عن نتائجهان فضلاً عن استخدامها لفيلر الشفاه الذي زاد من تغير ملامحها.

هند القحطاني وتغير ملامحها

هذه ليست الصورة الأولى التي تلفت بها هند الأنظار بسبب تغير ملامحها، وإنما خلال الساعات الماضية نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية صورة ففاجأت جمهورها بإطلالة اعتمدت فيها على غرة الشعر القصيرة، إلا أن غرة الشعر ليست هي ما فاجأ الجمهور وإنما تغير ملامح الفاشنيستا السعودية هو ما لفت الأنظار.

وفي إطلالتها قبل الأخيرة ظهرت هند القحطاني بفم ممتلئ بالفيلر غير ملامحها، كما استخدمت فلتر منحها عيون زرقاء، وهو ما زاد من تغير ملامحها بالدرجة التي لم يتعرف عليها الجمهور.

هند القحطاني تتألق بإطلالة كاجوال وتغير ملامحها يلفت الأنظار

كما ظهرت في إطلالة أخرى أبرزت تغير ملامحها وذلك في صورة نشرتها ظهرت فيها وهي تجلس على درجات السلم مرتدية فستاناً قصيراً جدا، ونسقته مع هاف بوت بنفس لونه الأبيض، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر منسدل، ولكن تغير ملامح هند القحطاني كان لافتاً للأنظار ليتحير البعض هل هذه الصورة لمشهورة منصات التواصل الاجتماعية أم أنها نشرت صورة لشبيهة لها.

تغير ملامح هند القحطاني تسبب في تباين الآراء حول عمليات التجميل التي خضعت لها والتي كانت قد كشفت عن تأثيراتها عليها قائلة: "وجهي يوجعني خصوصاً الجزء الأيمن... وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى... وصداع وحرقان في أنفي".