السعودية امل الشهراني تتخطى كل الحدود بإطلالتها بالبكيني على البحر

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها وتريد احتراف الغناء مثل هيفاء وهبي

هند القحطاني تتعرض للسخرية بسبب ما أعلنته عن رغبتها في العثور على حبيب

  • الخميس، 23 أبريل 2020 الخميس، 23 أبريل 2020
هند القحطاني تتعرض للسخرية بسبب ما أعلنته عن رغبتها في العثور على حبيب

تعرضت هند القحطاني للسخرية بسبب ما أعلنته عن رغبتها في العثور على حبيب والوقوع في قصة حب، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على سناب شات.

هند القحطاني تعلن عن رغبتها في العثور على حبيب

وقالت هند القحطاني وهي تتصنع البكاء: "أريد حبيباً.. أريد أن أحب وأنحب.. ألا حب يباع فأشتريه؟ آه والله أقسم بالله لما أشوف اتنين والله ما أحسدهم.. أغبطهم.. لما يكونوا مع بعض ويتضح عليهم الحب وخاصة إذا كانت أشكالهم حلوة.. كشخات ونضاف هو وسيم وهي جميلة وتحس علاقتهم راقية".

وأشعلت كلمات نجمة السوشيال ميديا السعودية سخرية متابعيها الذين ذكروها بتصريحاتها المتكررة بأن هناك الكثير من المعجبين بها في أمريكا، متسائلين لماذا لما تقع في حب أحدهم إذا كانت ترغب في الدخول بعلاقة عاطفية بهذا الشكل.

رد هند القحطاني على منتقديها

وكانت هند القحطاني قد عبرت مؤخراً عن غضبها بسبب انتقاد الجمهور لظهورها في مقطع فيديو وهي تستعرض كورسيه، حيث اعتبر البعض أن تلك المقاطع جريئة ولا تليق بها كونها تحمل الجنسية السعودية.

وقالت هند القحطاني إنها تعتبر نفسها "مودل" ومن حقها عرض الأزياء، مؤكدة أن تلك وظيفتها وليست هناك أية مشكلة، وملمحة إلى أن مشكلة الجمهور معها ترجع لجنسيتها فقط، غير أنها لا تهتم بهذا الأمر وتعتبر نفسها مثل النجمات اللاتي يرتدين ملابس مماثلة دون أن يتعرض للنقد والتقريع.

هند القحطاني وأولادها

ودأبت هند القحطاني مؤخراً على الظهور مع أولادها عبر حسابها على "سناب شات"، فظهرت مرة مع ابنها الكبير لكي تثبت أنها في الثلاثينات من العمر وليست في أواخر الأربعينات كما زعم البعض، كما أطلت مع ابنتها الوسطى التي شكت من تعرضها للتنمر من زميلاتها السعوديات، وأخيراً أطلت مع ابنها الصغير الذي احتفلت بعيد ميلاده في أجواء عائلية دافئة.

هند القحطاني تثير الجدل

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أن هناك ناشطة تتعمد الإساءة إليها مهددة بالرد عليها بشكل حازم، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الناشطة السعودية مع نجمة سوشيال ميديا أخرى حيث تشاجرت من قبل مع خبيرة التجميل بدور البراهيم، وكذلك مع نجمة السوشيال ميديا أروى عمر التي اتهمتها بالتعري من أجل إغاظة عائلتها وتحقيق الشهرة.