رهف القحطاني تسيء للفتيات وتكشف رغبتها في الحصول على سكرتير رجل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
رهف القحطاني تسيء للفتيات وتكشف رغبتها في الحصول على سكرتير رجل

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة، عن رغبتها في الاستعانة بمساعد أو سكرتير رجل، ولا ترغب في تعيين فتاة كمساعدة لها.

رهف القحطاني تسيء للفتيات

واعتقد البعض أن تصريح رهف القحطاني، بأنها لا تريد تعيين فتاة كسكرتيرة خاصة بها، بدعوى الغيرة هو إهانة للفتيات.

وصرحت رهف القحطاني أن الفتيات يتمتعن بغيرة شديدة، إذ أنها لو عينت سكرتيرة خاصة بها ستصاب بالغيرة منها وستمسح صورها التي التقطتها لو رأتها جميلة.

وقصدت رهف القحطاني أن تشير إلى أن الفتيات يغرن من بعضهن البعض، وأنها تفضل العمل مع الرجال إذ أنهم أفضل في هذه الناحية من التعامل مع الفتيات، بحسب تصريحاتها.

وقالت رهف القحطاني وهي تتحدث عن رغبتها في تعيين سكرتير رجل: "اليوم بقابل واحد، سكرتير، ما أبغي سكرتيرة، يا ختي البنات فيهم غيرة ما أدري إيش قومهم علي، لو تصورني صورة حلوة حذفتها، فأبغى أجيب رجال".

وأضافت رهف القحطاني موضحة دور السكرتير في حياتها: "سكرتير يطلب لي من المطعم، يروح معايا، يروح معايا المعارض مثلا".

أكملت: "طول حياتي أشقى أشقى، أبغي أتدلع وجت الفلوس ما تبيني أتدلع، بتدلع، واليوم راح أقابله ورب المصحف".

رهف القحطاني تكشف مواصفات سكرتيرها الخاص

وقالت رهف القحطاني في حديثها مع صديقتها عن السكرتير الخاص الذي تود توظيفه، إنها تميز بين السكرتير الرجل والسكرتير الناعم، فهي تريده رجلاً.

وأردفت رهف القحطاني أن السكرتير سيكون من ضمن مهامه، التواصل مع الآخرين عوضا عنها، ومازحت صديقتها قائلة "ما عاد بيني وبينك تواصل هو بيتواصل معك".

تابعت رهف: "أبغاه يصورني يروح معاي إعلاناتي ويجهز إعلاناتي وإذا نسيت شي هو يذكرني وإذا في عزائم هو يرتبها لي وإذا أبغى أسوي حفلة هو يسويها لي وأعطيه جوالي وأقول له اتصرف هو يرد عليكِ".

رهف القحطاني تسيء للفتيات وتكشف رغبتها في الحصول على سكرتير رجل

من ناحية أخرى رفضت رهف القحطاني، أن تدع السكرتير الخاص بها يتواصل مع والديها بدلا منها، قائلة إنها ستحول مكالماتهم إلى هاتفها مباشرة.

وأثارت الجدل مرة أخرى بقولها: "أبغاه يخرج معي يختار لي ملابسي ونسوي شوبينغ" قائلة لصديقته التي أخبرتها أنها تغار عليها "متقلقيش هتكوني موجودة".

أكملت أنها تريده ان يسليها في حال الملل، ويخبرها أن تسافر لتسلي وقتها، مؤكدة على خروجه معها وقت الشوبينغ.

هجوم على رهف القحطاني بسبب السكرتير

لاقى مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه رهف القحطاني عن رغبتها في الحصول على سكرتير رجل، ونبذها للفتيات وحديثها عنهن بأنهن مليئين بالغيرة، هجوما كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت الفتيات عن غضبهن من تصريح رهف القحطاني، وانضم لهن بعض الرجال الذين أكدوا أن الفتيات هن من يتابعن رهف القحطاني ويصنعن شهرتها وإذا قررن الانقطاع عن متابعتها سوف تعرف حجمها الحقيقي.

أضاف البعض أن رهف القحطاني بهذه الكلمات، تعبر عن نفسها فقط وعمن يشبهنها من الفتيات، مؤكدين أن الفتيات لا يغرن من بعضهن إلا إذا كانت إحداهن ناقصة وبداخلها شعور الغيرة.

رهف القحطاني تسيء للفتيات وتكشف رغبتها في الحصول على سكرتير رجل

من ناحية أخرى اتفق البعض مع حديث رهف القحطاني عن غيرة الفتيات، حيث أكد البعض أنها تتحدث بطريقة صحيحة، لافتين إلى أن الهجوم عليها لمجرد كونها مشهورة فقط.

وقال البعض إن الغيرة تشعل المجتمع النسائي بأكمله، وأن رهف القحطاني لم تخطئ في وصفها الفتيات بالغيرة لأنهن بالفعل يغرن من بعضهن وقد يحقدن أيضاً.

وأوضح البعض أنه ليس من المهم أن يكون سكرتير أو سكرتيرة ولكن الأهم أن يكون شخص يعلم طبيعة عمله جيدا وأن يكون نشيطاً ومجتهداً.

رهف القحطاني تسيء للفتيات وتكشف رغبتها في الحصول على سكرتير رجل

يذكر أن رهف القحطاني كانت قد أثارت استياء متابعيها قبل أيام، لوصفها خالتها الثلاثينية بأنها كبيرة في العمر، الأمر الذي دفع البعض لاتهامها بالكذب بشأن عمرها الحقيقي مدعين أنها تُصغر سنها نحو عشر سنوات كاملة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار