هند القحطاني تحتفل بعيد الحب مع أبنائها على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
هند القحطاني تحتفل بعيد الحب مع أبنائها على طريقتها الخاصة
مقالات ذات صلة
أول ظهور لـ هند القحطاني بعد الإصابة بكورونا
أبناء هند القحطاني يحتفلون بتخرج شقيقهم معاذ
رعش يخطب هند القحطاني حديث السعوديين والمشهور يعلن: خشمي مثل خشمها

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني احتفال عائلتها بعيد الحب حيث أحضر أصدقاء ابنتها رؤى قالب من الحلوى مع باقة كبيرة من الزهور الصفراء والفراولة في حين أن أركان المنزل كانت مزينة بالورود البيضاء والبلايين بطريقة رومانسية لطيفة.

هند القحطاني عيد الحب

هند القحطاني شعرت بالسعادة عند حضور أصدقاء ابنتها إلى المنزل أما ابنها رؤى فكانت مصدومة تماماً ولم تتوقع هذه المفاجأة أبداً بخاصة وأنها لم تقابل أصدقائها منذ فترة كما أوضحت هند القحطاني خلال حديثها عنهم حتى أنها اعتقدت أنهم من المتابعين لها ولم تتعرف على أسمائهن عند إخبارها بحضورهن عند البوابة.

كما نشرت خلال الفيديو لقطات لابنتها رؤى وهي ترقص وتتمايل أمام الكاميرا حيث كانت تحمل مجموعة من البلالين الحمراء الجميلة وشارك أيضاً في الاحتفال العائلي بـ عيد الحب ابنها معاذ الذي جلس برفقة رؤى وأصدقائها وكان يحمل البلالين هو الآخر.

رقص هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد ظهرت قبل أيام قليلة من عيد الحب وهي ترقص داخل سيارتها على أنغام أغنية أنا بعترفلك عجباني للمطرب المصري رامي صبري، إلا أن إطلالتها وطريقة رقصها كانت السبب في تعرضها للكثير من النقد والهجوم من الجمهور.

جاءت أغلب التعليقات على الفيديو سلبية بسبب إطلالة هند القحطاني حيث اعتمد على بلوزة باللون الفضي اللامع مفتوحة الصدر مما جعل مظهرها ملفت للأنظار أكثر خلال الرقص في حين اعتبر آخرون أن هند القحطاني هو أن تصبح تريند كعادتها وتحقق مشاهدات مرتفعة لما تعرضه من فيديوهات.

على جانب آخر، كانت هند القحطاني قد ظهرت خلال فيديو آخر هاجمت فيه كل من يحاول استغلال شهرتها لتحقيق الشهرة على حسابها حيث قالت: أكيد أنتم ملاحظين لما يجيبون سيرتي الأسبوع اللي يليه يصير فيه ارتفاع في المشاهدات.. الناس يبغون يعرفون إيش يقولون عن هند.