هند القحطاني ترد على المتنمرين عليها برسالة صادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
هند القحطاني ترد على المتنمرين عليها برسالة صادمة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المتنمرين على زيادة وزنها
هند القحطاني تكشف حقيقة وجود ابن غير معلن لها وترد على المتنمرين
هند القحطاني تنتقد نشر الصحف الإليكترونية لصورها وترد برسالة

هاجمت هند القحطاني المتنمرون عليها بعد استعراض ممتلكاتها ووجهت لهم رسالة حادة من خلال مقطع فيديو ظن البعض أنه تضمن رسالة لسارة الودعاني بعد التجميل.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو انتقدت فيه المتنمرين عليها، واستعرضت خلال مقطع الفيديو خاتمها الألماسي الذي قالت إنه يعادل ثمن المتنمرين عليها.

هند القحطاني ترد على المتنمرين عليها

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "اللي بيتنمر ولا اللي بتتنمر على الخاتم تمن الخاتم بتمنك أنت وهي، بتتنمروا على شو! أي واحدة معاها فلوس لازم تشغلكم، أنا بقول للي معاها فلوس مو لام تروحي تسوي أي تجميل هما كدة راح يدوروا عليكي من غير تعب.. أنا معايا فلوس".

وجاء رد هند القحطاني بعد أن ظهرت هند القحطاني وهي تعدد ما تملكه بطريقة مستفزة للجمهور، وقالت: "قصر، مرسيدس، ألماس بسعر بيت، ولسه باقي في الطريق روز رايز، إذا شافوا الروز رايز مدري شو بيصير فين، أكثر من مليونين ريال، والقادم أجمل".

هل قصدت هند القحطاني سارة الودعاني

حديث هند القحطاني عن رغبة النساء الثريات في التجميل دفع البعض للظن بأنها تقصد سارة الودعاني خاصة بعد خضوع الأخيرة لعملية تجميل.

ففي حديثها قالت هند القحطاني: "الفلوس أهم من الشكل.. أي وحدة مش حلوة معها فلوس لا تجمّل حالها
لأنهم يتسابقون عليها من غير تعذب نفسها".

فخضعت الفاشينستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لـ 3 جراحات تجميلية في وجهها. ونشرت سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات صورها بعد خضوعها للجراحات التجميلية. وبدت سارة الودعاني بجفون منتفخمة فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف.

وكشفت سارة الودعاني أنها خضعت ل 3 جراحات تجميلية في منطقة الأنف “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة “اللغلوغ أو الذقن المزودجة” وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “الهم لك الحمد يارب”.

كما أظهرت خاتم الألماس الذي كانت تحمله، والذي حسب قولها يساوي سعر منزل.

الجمهور انتقد هند القحطاني واعتبر أن أسلوبها في الحديث كان مستفز، وأنها ظهرت وكأنها قصدت إغاظة شخص معين من دون ذكر أسماء.

هند القحطاني توجه رسالة للثريات العرب

ووجهت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني  إلى النساء الثريات العربيات والخليجيات خصوصا دعتهن فيها إلى تقدير أنفسهن وعدم الاكتراث بالتجميل لأنهن لسن مضطرات لذلك.

وقالت هند القحطاني، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، أنها تريد أن توجه رسالة إلى النساء المقرشات والمرأة العربية والخليجية خصوصا التي لديها دراهم وأموال.

واستهلت هند القحطاني الفيديو بالحديث عن نفسها قائلة: "الآن أصبحت من النساء الثريات اللاتي يمتلكن في أرصدتهن الملايين يحقني الآن أتكلم كسيدة ثرية".

وتابعت:"طب حبيبتي المرأة العربية والخليجية تحديدا على وجه الخصوص والتحديد إذا كان عندك فلوس فأنت وقتها مش مضطرة ولست مطالبة بأن تكوني جميلة ولا تكتوكة عشان يتقبلك المجتمع والرجل"

وأضافت “يعني أنا مني عارفة شو هذه العقدة عند العرب على النساء فقط أنا منى عارفة ليش نحن النساء لا نقدر أنفسنا حق تقديرها حبيبتي معك فلوس أقوى سلطة في العالم هي سلطة المال فالمال هو العزة والقوة والسلطة والسؤدد أما أنك تجين أنه عندك أموال كمان تبغني تريدين أن تكونين أمام المجتمع حلوة وتكتوتة يا أختي طز وألف طز وطز عندك فلوس يا ماما 99.99 بالمئة من الرجال يتمنونك ومثلهن من النساء يقدرونك ويحترمونك".

الجمهور يتفاعل مع هند القحطاني

رد هند القحطاني على المتنمرين أثار الكثير من ردود الأفعال ومن بين التعليقات على فيديو هند القحطاني: "المتنمر صراحة بدو هيك رد لأنو المتنمر إنسان فاشل وشغلته وعملته يعيب على الناس الناجحين، يقلل من شأنهم عشان يحس بارتياح نفسي"، "اني ضد التنمر والله بس الثراء مراح تأخذي للقبر لاهوه ولا الخاتم ثانيا ع شنو منشوره هذه الإنسانة شنو محتواها".

 كما اعترض البعض على حديث هند القحطاني خاصة عن الثريات وجاء في التعليقات: "يعني اللي يقيمو نفسهم بالفلوس وكم معاهم فلوس .لو خلصت فلوسهم .ما يبقى لهم قيمه"، "الحمدالله رزق بايد ربنا وحده .. قال لو مية سنة ما اطلعي متلو، اليوم معك بكرة الله اعلم احمدي ربك انتي وساكتة ولا تشوفي حالك بالمال المتأرجح".

ومن بين التعليقات على فيديو هند القحطاني: "يعني الي عنده فلوس والي ماعنده شو رح تخلف قبرهم واخرتهم؟ هي دنيا قد ما جمعنا اموال ولا اشي كلها متساوي جنح بعوضه عند الله من غير ان المال مال الله واحنا مستخلفين في نكسبه وننفقه بما يرضي الله".