هند القحطاني تستعرض ملامحها بعد التجميل وتعبر عن خجلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
هند القحطاني تستعرض ملامحها بعد التجميل وتعبر عن خجلها
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تعلق على ملامح والدتها بعد التجميل
هند القحطاني ترد على متابعة انتقدت تغير ملامحها بعد التجميل
هند القحطاني توجه رسالة حادة لمشهورة سخرت من ملامحها بعد التجميل

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو ظهرت فيه بملامحها بعد التجميل، لتتباين الآراء حول مدى جودة النتيجة فبينما اعتبر البعض أن شيئاً لم يتغير رأى آخرون أن العملية التي خضعت لها الفاشنيستا السعودية أدت لنتائج غير جيدة.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه ملامحها الجديدة: "والله العظيم أنا مستحية واحتارت من فلتر لفلتر، أنا كنت بطلع لهم وأنا مسوية كتير وبعد ما ينبت الشعر المزروع وبعد ما تنبت حواجبي اللي زرعتها وبعد ما تظهر أشياء كتير عملتها، بس يالا طالت الشغلة.. أحس إني طولت عليكم وأنه.. والله ما أدري إيش أقول أقسم بالله مستحية".

هند القحطاني بعد التجميل

ويأتي ظهور هند القحطاني بعد خضوعها للتجميل خلال الفترة الماضية وتضمنت عمليات التجمكيل التي خضعت لها الفاشنيستا السعودية عملية تجميل للأنف، وعملية زرع شعر في الجبهة والحاجبين.

وكانت هند القحطاني كشفت عن تفاصيل عملياتها قائلة: "حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء.. ما قدرت أنام أخذت مسكنات ولا في فايدة تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى وصداع وحرقان في أنفي.. العملية متعبة".

وعن التأثيرات الجانبية للعملية قالت هند القحطاني إنها فقدت حاسة التذوق والشم، حيث قالت إنها لم تستطيع النوم إلى الآن بالرغم من أنها أخذت حبوب منومة، من شدة الألم الذي تشعر به لكنها ما زالت تتألم.