هند القحطاني تظهر بملامح متغيرة وتثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
هند القحطاني تظهر بملامح متغيرة وتثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني بملامح متغيرة وتساؤلات حول خضوعها للتجميل
بدور البراهيم تظهر بملامح متغيرة وتثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل
سيلينا غوميز تظهر بملامح متغيرة بعد خضوعها لعملية تجميل

نشرت هند القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة ظهرت فيها بملامح متغيرة وأثارت التساؤلات حول خضوعها للتجميل مجدداً.

وبعد حديث سابق لهند القحطاني عن ندمها بعد الخضوع للتجميل وعدم رضائها التام عن العملية التي خضعت لها مؤخراً، وذلك رغم النتائج التي وصفها المتابعون بالجيدة، اعتبر البعض أن الفاشنيستا السعودية حاولت تعديل ملامحها مرة أخرى.

اعتمدت هند القحطاني في إطلالتها على لمسات رياضية فظهرت بتي شيرت باللون الرمادي، ووضعت على رأسها قبعة رياضية، فضلا عن اختيارها نفس لمسات المكياج التي تزين بها وجهها دائما.

هند القحطاني بملامح متغيرة

 وكتبت هند القحطاني في تعليقها على الصورة رسالة وصفها البعض غامضة، جاء فيها نص مقتبص عن ديستوفسكي كتبت فيه: "الإسراف في إدراك الأشياء والشعور بها مرض والذكاء مشكلة والتفكير مرض وشدة الإدراك لعنة حقيقية، كل وعي مرض".

واعتادت هند القحطاني على استخدام الفلتر وهو ما يغير ملامحها دائما، ولكن ما زاد من تغير ملامحها أيضا هو حقن الفيلر التي استخدمتها مؤخرا، لتبدو وكأن ملامحها متغيرة تماماً.

هند القحطاني تظهر بملامح متغيرة وتثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل

هذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها هند القحطاني الأنظار بتغير ملامحها فخلال الأيام الماضية ظهرت  عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، صورة استعرضت فيها أناقتها، ولفتت ملامحها الأنظار حيث ظهرت بشكل متغير تماماً عما عرفه عليه الجمهور.

تباينت الآراء حول سبب تغير ملامح هند القحطاني، فبينما اعتبر البعض أن تغير الملامح ناتج عن خضوعها لعمليات التجميل التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، رأى آخرون أنها أفرطت في استخدام أدوات تعديل الصور بما جعلها تظهر بملامح متغيرة.