هند القحطاني تتألق بخصر نحيف وتثير شكوك خضوعها لنحت الجسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
هند القحطاني تتألق بخصر نحيف وتثير شكوك خضوعها لنحت الجسم

نشرت هند القحطاني صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها برشاقة ملفتة وخصر نحيف، لثير الفاشنيستا السعودية التساؤلات حول خضعها لنحت الخصر.

تباينت التعليقات على إطلالة هند القحطاني، فبينما اعتبر البعض أن هند القحطاني خضعت للتجميل رأى آخرون انها اعتمدت على خاصية الفوتوشوب لتنحيف خصرها.

هل خضعت هند القحطاني للتجميل؟

وعلقت هند القحطاني على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أهم يومين في حياتك هما اليوم اللي ولدت فيه واليوم الذي تكتشف فيه لماذا أنت ولدت".

وعن خضوعها للتجميل، فتتباهى هند القحطاني دائما بطبيعة جمالها، وفي إطلالة سابقة ظهرت هند القحطاني بفستان أخضر مكشوف من منطقة الصدر، وظهرت أمام الكاميرا مستعرضة أناقتها ورشاقتها، وقبله ظهرت في مقطع فيديو آخر وتعرضت لهجوم واسع بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تقضي عطلتها على الشاطئ، حيث اعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على إطلالة جريئة باللون الأبيض تستعرض بها رشاقتها وجمالها.

هند القحطاني تتألق بخصر نحيف وتثير شكوك خضوعها لنحت الجسم

وتغزلت هند القحطاني سابقا في مقطع فيديو بنحافة خصرها قائلة: "بصير بكسر الدنيا والله.. ببقى هيفاء وهبي السعودية"، وأشارت إلى أن ما تتعرض له حالياً من تنمر وهجوم وانتقادات يشبه ما تعرضت له هيفاء وهبي في بداياتها الفنية.

 وتابعت: "الكثيرين يريدون تحقيق الشهرة على حسي، فأنا على قمة رأس هرم مشاهير السوشيال ميديا، ولا مجال للمقارنة بيني وبين من يمتلكون التطلع لكي يشبهوا أنفسهم بي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار