هند القحطاني في مرمى الهجوم بسبب رقص بناتها وإطلالتهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
هند القحطاني في مرمى الهجوم بسبب رقص بناتها وإطلالتهن
مقالات ذات صلة
رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم
رقص رهف القحطاني يعرضها للهجوم
هجوم على أروى بسبب هند القحطاني ورد صادم منها

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، لموجة من الهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصها مع ابنتيها بإطلالات جريئة لهن.

هند القحطاني تشارك بناتها الرقص

وظهرت رؤى وربى أبناء هند القحطاني وهما يرقصان معاً على نغمات الأغاني أمام الكاميرا قبل أن تنضم لهما المشهورة السعودية بالغناء أمام الكاميرا.

وفي الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت ربى ابنة هند القحطاني الصغرى وهي ترتدي شورت قصيراً وتوب بحمالات ووضعت فوقه سويت شيرت وتركته مفتوحاً بينما ظهرت رؤى ترتدي بيجامة وهي تجلس أمام الكاميرا.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رقص بنات هند القحطاني وغنائها معهن وانقسمت التعليقات ما بين الهجوم عليها أو الإشادة بطريقة تعاملها مع بناتها.

وانتقد البعض استعراض هند القحطاني لبناتها: "الأم الوحيدة اللي تعرض بناتها للناس بنفسها"، الطفولة تبكي بالزاوية عاد بنتها الصغيرة كانت تحب الواسع والمستور صارت تقول زيتونه ومشلحه".

بينما أشاد البعض بتعامل هند القحطاني مع بناتها وطريقة رقص ابنتها الصغرى: "أحبها طيبه وفحالها وفيه حنيه"، "أحلاهم روبي كيوووت".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها هند القحطاني للهجوم سواء بسبب رقص بناتها أو إطلالتهن الجريئة ومشاركتها لهن في هذا الأمر.

ابنة هند القحطاني ترقص مع زملائها

وقبل أيام تعرضت هند القحطاني لانتقادات حادة بعد مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية وهي ترقص مع أولادها في الشارع بإطلالة جريئة أثارت غضب متابعيها.

البعض اعتقد أن هذا المقطع حديث إلا أن الفاشنيستا السعودية أوضحت أنه قديم ويعود تاريخه لأيام قليلة بعد وصولها لأرض أمريكا لأول مرة، إلا أنها أعادت نشره مرة أخرى لاستعادة ذكرياتها مع أولادها.

وظهرت من قبل رؤى ابنة هند القحطاني في فيديو من قبل أثناء الرقص مع زملائها على المسرح أمام الجمهور.

وتقدمت ابنة هند القحطاني صفوف الفتيات الراقصة على المسرح وظهرت ترتدي تيشرت باللون الأزرق وبنطلون من اللون الرمادي، إلا أنه رغم ظهورها بإطلالة عادية وليست جريئة شن الجمهور انتقادات ضد والدتها.

وانقسمت آراء الجمهور تجاه رقص ابنة هند القحطاني، حيث هاجمها البعض بينما اعتبر البعض أن الأمر عادي خاصة أنه نشاط مدرسي لا يستحق الهجوم عليها.