هيا الشعيبي تعتذر للشعب السعودي وتعدهم بمفاجآت خاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
هيا الشعيبي تعتذر للشعب السعودي وتعدهم بمفاجآت خاصة
مقالات ذات صلة
كارول سماحه تعتذر لجمهورها: وتعدهم بمفاجأة
زينة تعتذر للشعب الجزائري
بالصورة مريم حسين تعتذر للشعب السعودي بطريقتها عبر تويتر

تستمر محاولات هيا الشعيبي لاسترضاء الشعب السعودي بعد تصريحاتها التي ورطتها في أزمة كبيرة معهم، إلا أنها في هذه المرة قدمت اعتذار صريح، لأول مرة، منذ بداية أزمتها، ووعدت الفنانة الكويتية السعوديين بمفاجآت خاصة  خلال الفترة القادمة، ولكنها قوبلت بردود افعال متباينة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي اعتذرت فيه  للسعوديين، لتحاول بذلك تهدئة الأزمة التي تتصاعد يوماً بعد يوم، خاصة في ظل تطورات أزمتها مع  إلهام الفضالة والتي كشفت فيها الأخيرة تفاصيل صادمة أشعلت غضب السعوديين من مواطنتها هيا الشعيبي.

هيا الشعيبي تعتذر للسعوديين

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو: "إن شالله الله يجمعني على خير مع جمهور السعودية.. أنتم حبايب قلبي .. السعوديين شعب طيب وجميل، وما أنسى فضل أبو ناصر، تركي آل شيخ لما دشينا حديقة الأسود واهتموا فينا، يجعل عمرك طويل يا أبو ناصر يا أبو الإنسانية، ما أنسى المواقف الجميلة منك".

 وأضافت هيا الشعيبي: "بشكر كل شخص من السعودية دق واطمن عليا، ما ولهتوا علي.. لا أحد يشيل في قلبه، ولو أنا غلطانة حقكم على الراس والعين لأني بحبكم ولأني أدري إني مو غلطانة في شي بس ما أريد أحد يشيل مني، الواحد ما يعرف إيش الظروف والله هيدينا عمر أو لا.. فأنتم أهلي وأنا بنت الشعيبي وحي كامل في الرياض باسم الشعيبي فأنت أهلي وناسي".

هيا الشعيبي تعتذر للشعب السعودي وتعدهم بمفاجآت خاصة

ومن وقت لآخر تغازل هيا الشعيبي جمهور السعودية، في محاولة منها لإصلاح أزمتها معهم وإنهائها، إلا أن كل محاولاتها تأتي بنتائج عكسية، فكانت هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هذه الأزمة كانت سبب في فتح باب من الأزمات الأخرى على هيا الشعيبي، ليس فقط مع الشعب السعودي، وإنما أيضاً مع صديقتها إلهام الفضالة، حيث تسبب الأمر في وقوع قطيعة بينهما، تسببت في إشعال أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين.

مفاجأة هيا الشعيبي لجمهور السعودية

ووعدت هيا الشعيبي جمهور السعودية على أن يكون أول عرض لها في السعودية على حسابها الخاص قائلة: "ندر علي أول عرض هاتحمل تكاليفه هدية مني لكم، عرض مجاني لجمهوري في السعودية ليوم كامل، وهتصور مع الناس كلها أقسم بلله".

 لم يكن هذا الوعد هو الوحيد الذي غازلت به هيا الشعيبي جمهور السعودية، وإنما قالت الفنانة الكويتية: "ندر تاني، أنا روحت مع صديقيتي هدى وودتني دور الرعاية وإن شاء الله ليا زيارة تانية لهم وهدية جميلة، وليهم هدية خاصة مني داخل الدار.. أحبكم وايد.. الواحد شايف الناس بترح وبتصير كوارث ومصايب فما حدا يشيل في قلبه ما راح ناخد معنا  غير الكفن.. الدنيا فاضية.. أنا لا أتمسكن علشان أتمكن .. الكل عارف إن قلبي أبيض.. أحبكم واله يصفي النفوس".

هيا الشعيبي تعتذر للشعب السعودي وتعدهم بمفاجآت خاصة

وتاتي مفاجآت هيا الشعيبي بعد مغازلات سابقة للجمهور السعودي، حيث أطلقت مسابقة وطلبت من جمهورها هنا عرض الغجابة مرفقة بهاشتاغ  "الشعب السعودي يحب هيونة"، في محاولة منها لإرضاء جمهور المملكة بعد تفاقم أزمتها معهم، خاصة بعد كشف إلهام الفضالة المزيد من التفاصيل الصادمة عن هذه الأزمة، لتتصدر هيا الشعيبي تريند موقع التغريدات السعودي بعدد من الهاشتاجات منها: "السعودي ما يحب هيونة"، "تحبون هيا الشعيبي"

أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

تباينت ردود الأفعال حول اعتذار هيا الشعيبي فالبعض ربطها بأزمتها مع إلهام الفاضلة واعتبروا أن هيا الشعيبي لم تكن لتعتذر لولا ما فجرته مواطنتها الفنانة الكويتية خلال الأيام الناضية والتي أعلنت أنها حاولت إقناعها بالاعتذار ولكن دون فائدة، فيما اعتبر آخرون أن هيا الشعيبي تحاول الاعتذار فقط من أجل مصالحها الخاصة وليس لقناعتها بأنها أساءت للسعوديين.

هيا الشعيبي تعتذر للشعب السعودي وتعدهم بمفاجآت خاصة

 وجاء في بعض التعليقات: "أسوء شعور لما تسوي المستحيل عشان الناس تحبك وانت عارف مافي فايدة"، "سحلت نفسها سحل شورطج يمعودة سويتي نفسج مضحكة اتدخلتي بشي ميخصج شغلج فنانة اجيتي للسياسة خربتي كلشي وسويتي فتنة تالي تتوسلين"، "هيا الله يسعدك الله يرضى عليك اخطأتي اعتذري وبعدها اسكتي وركزي على شغلك خلي الايام تداوي الجراح واعطي الناس فرصه تتقبلك من جديد كل ماعدتي وزدتي يزيد الوضع سوء؛ اركدي يامره وركزي في شغلك؛ اعطي الموضوع يبرد؛؛؛ جالسه تكرهي الناس فيك".