والد قتيل ابن أصالة يفجر مفاجأة عن المبلغ الحقيقي الذي تقاضاه للتصالح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
والد قتيل ابن أصالة يفجر مفاجأة عن المبلغ الحقيقي الذي تقاضاه للتصالح
مقالات ذات صلة
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

كشف والد الضحية الذي لقي حتفه بعد اصطدامه بسيارة كان يقودها خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة نصري، تفاصيل مفاجأة تخص المبلغ الذي تقاضاه من أجل التصالح وإنهاء القضية.


قال شاكر عبد الهادي والد الضحية أنه لم يتقاض أي مبلغ من أصالة من أجل التصالح وإنهاء القضية، مشيراً إلى أنه تنازل من البداية لأنه يؤمن بقضاء الله وقدره، وأن ابنه كان من الممكن أن يموت وهو جالس في منزله، بحسب تصريحه للوطن.

وأضاف والد ضحية ابن أصالة أن لديه 3 أبناء آخرين وأنهم أسرة متوسطة ويقيمون في البحيرة، ووقت الحادث لم يكن يعلم أن المتسبب فيه هو ابن مطربة، فهو لا يعلم من هي أصالة من الأساس.

أصالة وابنها خالد


وتابع والد الضحية حديثه بأنه تلقى اتصالاً بوفاة ابنه، وذهب إلى المشرحة لاستلام جثمانه وتنازل عن القضية دون أن يحصل على أي أموال.
وكانت تقارير صحفية عدة أشارت إلى أن والد القتيل تقاضى مبلغ مليون جنيه مقابل التصالح والتنازل عن القضية.

يذكر أن المستشار علي عبدالحميد أصدر حكماً بانقضاء الدعوى الجنائية في اتهام الشاب خالد في حادثة تسببت في قتل المصري هاني شاكر، بعد موافقة أهل الضحية على التصالح، وبهذا الحكم تم إنقاذ ابن أصالة من السجن مدة لا تقل عن 6 أشهر، حسبما ينص القانون في عقوبة "القتل الخطأ" في المادة 238.

من جهة أخرى، تجاوزت أصالة أزمة طلاقها من المخرج طارق العريان، لتطلق أغرب تعليق في برنامج Trending عما يشاع أن نظرات عينيها حزينة في إشارة إلى أنها مازالت تعاني بعد الانفصال، لتقول: "لا أنا عندي حول بس.. ما في حزن ولا شي.. أنا حولة".