وصلة رقص لفيفي عبده تعرضها للإحراج بسبب "الكرش"!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 20 يوليو 2020
وصلة رقص لفيفي عبده تعرضها للسخرية بسبب ترهلات جسمها
مقالات ذات صلة
بالحجاب ورسالة لإلهام شاهين: فيفي عبده تثير الجدل بأحدث فيديوهاتها
فيفي عبده تنشر صورة لابنتها من غرفة الولادة
برغم الحزن العام: 3 نجوم مصريين يحتفلون بفرحة بضم أطفال جدد لعائلاتهم

فاجأت الفنانة فيفي عبده متابعيها على انستقرام بنشر فيديو لوصلة رقصها على صوت الفنان عمر كمال، فأطلت بصحبته من داخل منزلها في جلسة طرب شرقي.

فيفي عبده ترقص على صوت عمر كمال

أطلت فيفي عبده في فيديو مع عمر كمال وهي ترقص على صوته، الذي يشدو بأغنية الفنانة ميادة الحناوي "كان ياما كان"، وظهرت والسعادة تغمرها أثناء رقصها ويبدو عليها الاندماج مع كلمات الأغنية.

ولا يمكن أن تنشر فيفي عبده فيديو دون أن تضع بصمتها عليه، وهذا ما ظهر بوضوح وهي ترقص وتقوم بحركات بوجهها مضحكة تعليقاً على كلمات الأغينة.


تفاعل متابعو فيفي عبده مع فيديو رقصها وتباينت الآراء حوله، فأخذ محبوها يثنون على رقصها وحبها للحياة وأن المقطع مبهجاً حقاً، كما أن صوت عمر كمال رائعاً.

لم يخل الأمر من السخرية والانتقادات، بسبب أن فستان فيفي عبده المخملي الضيق، أبرز ترهلات جسمها بشكل واضح، مما دفع البعض لنصحها بارتداء المشد "الكورسيه"، حتى يختفي بروز البطن "الكرش".

ورغم أن فيديو فيفي عبده وعمر كمال صور منذ عدة شهور، وهذا ما بدا واضحاً من ملابسهما، إلا أن الفنانة المصرية نشرت المقطع مؤخراً.


فيفي عبده تعاني من الاكتئاب

فيديو رقص فيفي عبده جاء بعد يومين من نشرها صورة كشفت من خلالها، أنها التقطت لها وهي تعاني من الاكتئاب قائلة: "الصورة دي اتصورتها وأنا زعلانة قوي لأن عندي اكتئاب قلت اللى بيحبوني هيزعلوا على زعلى واللى بيكرهونى هيفرحوا فيا على كلن اسكوزمى انجوى خليك جود بوى مش مهم مين اللى سمايل فى الاخر لف يوووو".

فيفي عبده تكشف معاناتها مع الاكتئاب
كلمات فيفي عبده أثرت في محبيها بشدة، خاصة وأنها مصدر بهجة دائماً وغير معتاد منها على الحزن والاكتئاب، وعلى إثره انهالت عليها التعليقات من متابعيها وفي المقدمة أصدقائها النجوم الذين كتبوا لها عبارات تعبر عن حبهم لها.

كتبت الفنانة مايا دياب لفيفي عبده قائلة: "بموت فيكي"، ونيكول سابا قالت للفنانة المصرية: "شير اب حبيبتي الزعل ما يلقش عليكي خالص انت كلك طاقة وفرح لوف يوو"، كذلك علق الفنان حسن الرداد على منشور فيفي عبده قائلاً: "أجمل فوففا في الدنيا"، كما اكتفت الفنانة نيللي كريم بوضع "إيموجي" ملئ بالحب.