وصلة رقص لياسمين رئيس بعد انفصالها: هل قصدت توجيه هذه الرسالة لزوجها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بعد شائعات انفصالها: أحلام توجه رسالة إلى شيرين والأخيرة ترد
أمل الأنصاري توجه رسالة غامضة: هل قصدت فوز الفهد؟
وصلة رقص شعبي لياسمين عبد العزيز وزينة وبوسي..شاهدوا حركاتهن المجنونة!

تداول رواد السوشيال ميديا مقطعاً مصوراً لياسمين رئيس وهي داخل سيارتها، وظهرت ياسمين بإطلالة أنيقة كلاسيكية وكانت تستمع لأغنية شعبية.

تراقصت ياسمين رئيس على نغمات الأغنية وكانت تغني مقطعا فسره البعض بأنه موجه لزوجها السابق. فظهرت وهي تغني "ده مكانه في حتة تانية مش جنب الناس التانية".

هل قصدت ياسمين رئيس توجيه رسالة لزوجها؟

البعض توقع أن ياسمين رئيس تحاول توجيه رسالة لزوجها بعد الانفصال برقصها، فكانت قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري من خلال تدوينة عبر حسابها على تويتر. واستعانت بآية قرآنية تتحدث عن الطلاق.

ورفضت توضيح السبب الحقيقي لاتخاذ قرار الانفصال وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

تداول رواد السوشيال ميديا هذا الخبر بشكل مكثف، وتساءل الكثير منهم عن سبب الانفصال. وخمن البعض أن هذا القرار جاء بعد تصريحات الباجوري الأخيرة التي كشف فيها أنه لا يمانع من أداء زوجته مشاهد رومانسية أو قبلات. لكن يبدو أن الخلافات بين الثنائي كانت موجودة قبل هذه التصريحات.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري منذ فترة طويلة بسبب عملهما في مجال الإعلانات. ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية بعدما اختارها للعمل معه في مسلسل عرض خاص. تطورت علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري لقصة حب قوية.

واستمرت علاقتهما لسنوات طويلة، ثم تحولت لارتباط رسمي. وبعد الزواج اتفقت مع زوجها على تأجيل خطوة الإنجاب لعدة سنوات. وذلك حتى يستمتع الثنائي بحياتهما الخاصة في السفر والأجواء الرومانسية. وبعد فترة اتخذت ياسمين قرار الإنجاب وأنجبت ابنها الوحيد سليم.

ورغم أنها شاركت جمهورها بعض صوره لكنها مؤخرا أصبحت لا تنشر إلا عددا قليلا من صوره. ياسمين رئيس أكدت خلال فترة قصيرة من مشوارها الفني أنها من أقوى نجمات جيلها. وأثبتت أنها تعمل بفضل موهبتها وقدراتها وليس كما يتردد بسبب عمل زوجها هادي الباجوري كمخرج.

وأكد الباجوري في أكثر من لقاء أنه يعطيها حرية اختيار الأدوار التي تناسب أفكارها وآراءها. خاصة وأنها فنانة لديها قدرات تجعلها بارعة في تقديم أي دور يعرض عليها.
 

انفصال ياسمين رئيس

وأعلنت ياسمين رئيس خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وكان أثار هادي الباجوري الجدل بتصريحاته الأخيرة حول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

ورد "هادي الباجوري"، خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على قناة "MBC مصر": على سؤال:"هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟"، حيث أجاب هادي الباجوري: "لا بالعكس تسعدني مناداتي بـ"جوز الممثلة" في الشارع، لأن زوجتي فنانة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي".

وأشار إلى أنه يشعر بسعادة غامرة عندما يتم بتلقيبه من بعض الأشخاص بـ"زوج الممثلة"، كون أن ياسمين رئيس لها شهرتها الواسعة بين جمهورها،:" بيقولوا عليّا جوز الممثلة، في أوقات أبقى ماشي في حتة والناس عارفة وشي بس مش عارفين اسمي، فيقولولي مش حضرتك جوز ياسمين رئيس؟، فرد وأقول أيوه، وبتبسط أكيد، ما هي مراتي مشهورة "، لافتاً إلى أنه عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح".

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".