فرح الهادي توجه رسالة شكر واعتذار لعقيل الرئيسي والأخير يرد بسخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
فرح الهادي توجه رسالة شكر واعتذار لعقيل الرئيسي والأخير يرد بسخرية

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه هي وزوجها عقيل الرئيسي وهما في بث مباشر، لتوجه الفاشنيستا الكويتية رسالة اعتذار وشكر يرد عليها الأخير بالسخرية.

ظهرت فرح الهادي في مقطع الفيديو وهي توجه رسالة عبرت فيها عن امتنانها لزوجها عقيل الرئيسي، إلا أن الأخير ظهر وهو يسخر منها ويطالبها بالتوقف مدعيا البكاء.

 فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وفي مقطع الفيديو عبرت فرح الهادي عن امتنانها لعقيل الرئيسي بسبب تحمله لها قائلة: "هذا وصلة امتنان على نص اعتذار، بشكرك كتير على تحملك ليا في كل حالاتي وتحملك لكل شخصياتي في هذه المرحلة".

قاطع عقيل الرئيسي فرح الهادي مدعيا البكاء بسخرية في إشارة منه إلى مبالغة فرح الهادي في الحديث عن امتنانها، ثم أرسل لها قبلة ساخرا منها.

رد فعل عقيل الرئيسي على اعتذار فرح الهادي:

تفاعل الجمهور مع فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي منتقدين ما وصفه متابعون المبالغة في ردود الأفعال والظهور على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الثنائي ظهر في مكالمة فيديو  وهما في نفس المنزل، لتتزايد الانتقادات في تعليقات عدد من المتابعين ومن بين التعليقات: "أقسم بالله كرهوني في الحب ترا خلاص ندري أن كل متزوجين يحبون بعض بس إظهاره للناس بشكل مبالغ هذا يعني عقدة نقص أو فقدان حنان لان الشي غير طبيعي صراحة والله عرفنا أنكم تحبون بعض الله يخليكم لبعض ويحرمنا منكم".

يذكر أن فيديو فرح الهادي الذي تعتذر فيه لعقيل الرئيسي جاء بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتفاعل بعنف مع زوجها بعد قيامه بإرسال قبلات على الهواء للمعجبات وهو ما استفزها ودفعها للصراخ في وجهه ودفعه بعيد عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار