أول تعليق من ليلى علوي بعد وفاة طليقها

وفاة زوجة عبدالله الفوزان عضو مجلس الشورى السعودي بسبب فيروس كورونا

وفاة المطرب الشعبي الكويتي ناصر سلمان الفرج بعد إصابته بكورونا

  • الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
وفاة المطرب الشعبي الكويتي ناصر سلمان الفرج بعد إصابته بكورونا

توفي المنشد والمطرب الشعبي الكويتي ناصر سلمان الفرج متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، كوفيد 9، ليدخل ضمن تعداد المشاهير اللذين فقدوا حياتهم بسبب الفيروس الوبائي.

وكتب شقيق المطرب الكويتي، مد الله سلمان الفرج في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "الحمد لله على كل حال، توفي أخوي ناصر الفرج إثر إصابته بڤيروس كورونا، والدفن غدًا في مقبرة الجهراء التاسعة صباحًا، إنا لله وإنا إليه راجعون".

مشاير أصيبوا بفيروس كورونا

تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وأنهى فيروس كورونا حياة بعض المشاهير بعد إصابتهم بالفيروس الوبائي ومن بينهم رجل الأعمال منصور الجمال طليق الفنانة ليلى علوي، فضلاً عن تعرض كثير من مشاهير السياسة للإصابة بالفيروس المنتشر ومن بينهم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ولي العهد الأمير تشارلز، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

 كما تسبب في وفاة مشاهير آخرين من بينهم عازف الساكسفون العالمي مانو ديبانغو.

ومنذ أيام قليلة أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في حالة من القلق، خاصة وأنها شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية إلى جانب عدد من الفنانين.