ياسمين صبري تتعرض للسخرية بسبب مشهد كارثي في مسلسل "فرصة تانية"

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 26 أبريل 2020
ياسمين صبري تتعرض للسخرية بسبب مشهد كارثي أضر بمصداقية الأحداث
مقالات ذات صلة
20 لقطة تتكرر في مسلسلات رمضان كل عام ولا يكتمل الموسم بدونها
الجمهور يسخر من مسلسل فرصة تانية بعد تغير مسار الأحداث إلى فيلم هندي!
ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود: والأخيرة تتفوق بلمسة ناعمة

موجة من السخرية انطلقت بسبب مشهد للفنانة ياسمين صبري في مسلسلها "فرصة تانية"، جاء غير منطقي بالمرة لتنطلق التعليقات الطريفة المعلقة على الأمر.


ياسمين صبري في فرصة تانية

سخر المشاهدون من مشهد لياسمين صبري في الحلقة الأولى من مسلسل فرصة تانية، وتحديداً الذي أطلت فيه وهي في المستشفى بعد تعرضها لحادث سيارة أليم، لتأتي المفاجأة التي صعقت الجمهور هو ظهورها بمكياج كامل ورموش صناعية.

ياسمين صبري أطلت بمكياج كامل من داخل المستشفى بعد تعرضها لحادث ضمن سياق أحداث مسلسلها، مما عرضها للسخرية بسبب عدم منطقية هذا المشهد فكيف أنها تعرضت لحادث صعب وانقلبت بها السيارة أكثر من مرة، وفي النهاية تطل بمكياج كامل!

مشهد غير منطقي يتسبب في السخرية من ياسمين صبري
ومن التعليقات الطريفة التي انطلقت على حادث سيارة ياسمين صبري ضمن أحداث مسلسل "فرصة تانية": "طب وديه عاملة حادثة ولا عربيتها دخلت في بيوتي سنتر".

تعليق يسخر من مكياج ياسمين صبري
هذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها ياسمين صبري في نفس الخطأ، فقد سبق وأن فعلت نفس التصرف العام الماضي خلال أحداث فيلم "الديزل" عندما أطلت في المستشفى بمكياج كامل رغم تعرضها لحادث.

سخرية من ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

وتؤدي ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية شخصية "ملك"، التي تتعرض للخيانة وتترك خطيبها ولكنها تصدم بزواجه مما يدفعها لقيادة سيارتها دون تركيز وتعرضها لحادث أليم يفقدها الذاكرة.