ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة كلاسيكية رائعة ظهرت فيها وهي ترتدي فستان منقوش من القماش الستان، وحذاء مكشوف بكعب عالي.

 وأثارت الصورة إعجاب متابعيها، وظهرت وهي تجلس على طاولة للعشاء، بشعر منسدل.

صور ياسمين صبري

كانت الفنانة ياسمين صبري ظهرت بإطلالة وردية رائعة، ونشرت صور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بحركات دلال وتفاعل معها الجمهور.

وتحرص ياسمين بري على مشاركة متابعيها لتفاصيلها اليومية، خاصة في أوقات ممارسة الرياضة، حيث نشرت في آخر إطلالاتها الرياضية، فيديو ، ظهرت فيه وهي تستعرض لياقتها في أحد التمرينات، حيث اعتادت ياسمين صبري مشاركة جمهورها أوقات ممارستها الرياضة سواء في منزلها أو في صالة الجيم.

ياسمين صبري

وخلال الأيام الماضية، شاركت ياسمين صبري جمهورها جلسة تصوير جديدة وظهرت في عدة صور وهي ترتدي إطلالة مبهجة الألوان، تعتمد على بنطلون من اللون الأصفر ونسقته مع قميص ستان من اللون الكحلي، وتزينت بخواتم ماسية منها خاتم زواجها الشهير الذي تسلطت عليه الأضواء فور إعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

صور ياسمين صبري جاءت بعد موجة الانتقادات التي لحقتها، بعد اتهامها بأنها تجاهلت التعليق على حادث انفجار مرفأ بيروت، وعدم مساندة الشعب اللبناني في محنة، ولكن كل هذا غير صحيح فهي علقت على الحادث المروع بعد حدوثه بساعات من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام طالبة الدعاء للبنان.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار