ياسمين صبري ترقص مع صديقاتها على أنغام أغنية غلبان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
ياسمين صبري ترقص مع صديقاتها على أنغام أغنية غلبان
مقالات ذات صلة
فيديو: إعلاميتان لبنانيتان ترقصان على انغام أغنية "بشرة خير"
بالفيديو: فتون التركية ترقص على أنغام أغنية عربية مصرية
على أنغام بالبنط العريض: ياسمين عبد العزيز ترقص ورد فعل مفاجئ من زوجها

نشرت ياسمين صبري مقطع فيديو، عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابها الشخصي بتطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهرت فيه مع صديقاتها وهي تتمايل على أنغام أغنية غلبان.

تبادل متابعون مقطع الفيديو عبر حساباته الشخصية، معتبرين أن الفنانة المصرية توجه من خلال هذا المقطع رسالة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد انفصالها عنه. وذلك من خلال كلمات الأغنية التي تمتلئ بالتحدي والسخرية من الشريك السابق.

وتفاعل الجمهور مع فيديو ياسمين صبري الجديد وأرفقوه بمزيد من التعليقات والتي تباينت ما بين تعبير عن إعجابهم بجمال إطلالاتها، وآخرون بإعجابهم بشجاعتها وتجاوزها مرحلة الانفصال بسهولة لتستمتع بحياتها رفقة صديقاتها.

ياسمين صبري وصديقاتها

وظهرت بإطلالة أنيقة باللون الأبيض، واعتبر البعض أن إطلالة ياسمين صبري جريئة مقارنة بما اعتادت الظهور به خلال الفترة الماضية. واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على اللون الأبيض، فاختارت جمبسوت وان شولدر، أي تصميم الكتف الواحد، وله فتحة طويلة من  الجانبين كشفت عن ساقيها.

ويعد هذا هو أحدث ظهور  لياسمين صبري، على متن يخت، خلال رحلتها في قطر، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة تفاعل معها الجمهور، ونسقت الإطلالة مع تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجها المعتاد، كما اختارت لتزيين أظافرها مانيكير باللون الأحمر الداكن زاد من جرأة إطلالتها.

وفي تعليقها كتبت ياسمين صبري على الصور عبارة: "يا له من عالم جميل"، معبرة عن سعادتها وتفاعل معها الجمهور بكلمات الإشادة والإعجاب.