6 صيحات موضة تساعدك في إخفاء البطن الممتلئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
6 صيحات موضة تساعدك في إخفاء البطن الممتلئة
مقالات ذات صلة
10 قطع أزياء تساعدك في اخفاء الجوانب والبطن الكبير
تعلمي إخفاء البطن البارز مع صيحات شتاء 2021
فساتين زفاف لإخفاء البطن الممتلئة

اختيار ملابس تساعدك في إخفاء البطن الممتلئة من الحيل التي تبحث عنها باستمرار أغلب الفتيات، ولكن ترغب في أن تواكب أحدث صيحات الموضة في نفس الوقت. لهذا قررنا اليوم أن نجمع لكِ أبرز صيحات الموضة التي يمكن أن تساعدك في إخفاء البطن بطريقة رائع وتمنحك مظهر أكثر من رائع يلفت الأنظار.

1- الملابس اللف بقصة الـ Wrap 

تعد الملابس اللف بقصة الـ Wrap واحدة من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام والتي أصبحت اختيار أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة. ولكن تعد البلوزات والتنانير والفساتين اللف بقصة الـ Wrap من القطع المثالية التي يمكن أن تخفي أي إمتلاء موجود بمنطقة البطن.

يمكنك أيضاً الاهتمام باختيار الملابس اللف بقصة الـ Wrap بلون داكن وذلك لضمان تقليل حجم القوام ومنحك مظهر رائع. فهي من أشهر الحيل التي تقوم بتطبيقها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع يتناسب معها بمختلف الأوقات.

2- الفساتين الفضفاضة أسفل الصدر

ظهرت صيحة فساتين السهرة و الكاجوال التي تعمل على تحديد منطقة الصدر ثم تنسدل بشكل فضفاض أسفلها والتي تسمى بالـ Empire Dress. وهي من أشهر التصميمات التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع بطريقة بسيطة وهادئة وفي نفس الوقت تخفي أي إمتلاء بمنطقة البطن.

فاحرصي على اختيارها بالموديل الذي يتناسب معك، حيث كان الموديل القصير هو المفضلة لدى الفاشينيستا في الآونة الأخيرة ولكن يمكنك اختيارها سواء بالتصميم الميدي أو الطويل أو القصير حسب ذوقك لضمان الحصول على مظهر رائع بشكل يعكس مظهر جذاب لكِ.

3- البنطلون مرتفع الخصر

تصدر البنطلون مرتفع الخصر صيحات الموضة لأكثر من عام وفي نفس الوقت يعد هذا التصميم مناسب للمرأة صاحبة البطن الممتلئة لهذا يمكنك اللجوء إليه للحصول على إطلالة رائعة بطريقة سهلة. حيث يمكنك تنسيق البنطلون مرتفع الخصر مع العديد من القطع العلوية المتوفرة لديك التي تضمن لكِ مظهر رائع.

يمكنك أيضاً اختيار البنطلون الليغينغ مرتفع الخصر الذي يتميز بتصميم بسيط باللون الأسود فهو يمكن أن يساعدك في الحصول على المظهر العملي البسيط الذي تبحثين عنه. ولكن احرصي على تنسيقه مع القطع العلوية الطويلة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع.

4- موضة البليسيه 

تتصدر موضة الملابس البليسيه قائمة صيحات الموضة هذا العام والتي ظهرت بأكثر من شكل بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. حيث لفتت أنظارنا التنورة البليسيه والبلوزة البليسيه البسيط، فجميع هذه القطع يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها بمختلف الأوقات.

لكنها أيضاً يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع من خلال إخفاء منطقة البطن الممتلئة بحيلة بسيطة. ولكن اهتمي باختيار التنورة البليسيه مرتفعة الخصر أو البلوزة البليسيه الفضفاضة التي تضمن لكِ تحقيق كل ما ترغبين به.

5- البلوزات الفضفاضة

تعد البلوزات الفضفاضة من القطع الأساسية في فصل الخريف والشتاء بالتحديد ودائماً ما تتصدر صيحات الموضة. لهذا احرصي على أن تتواجد هذه القطع في خزانتك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات. كما أنه من السهل تنسيقه مع القطع السفلية وذلك بارتدائها مع بنطلون جينز بسيط أو تنورة 

6- إطلالة بلون موحد 

تعد الإطلالة بلون موحد داكن من أشهر الحيل التي دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة وفي نفس الوقت تساعدك في إخفاء منطقة البطن الممتلئة بحيلة واحدة سهلة وبسيطة. فبالتأكيد لاحظت اختيار أغلب الفاشينيستا اعتماد أزياء بلون موحد أي بلوزة مع بنطلون باللون الأسود إلى جانب إكسسوارات من نفس اللون.