GOLD IMMORTALS أو دو بارفان

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
GOLD IMMORTALS أو دو بارفان
مقالات ذات صلة
Gold & Black Fever
عطر PURE GOLD EUPHORIA من CK
مجموعة "كاكتوس دو كارتييه"

اكتسب عطر GOLD IMMORTALS من علامة EX NIHILO شعبيةً واسعة منذ إطلاقه في المنطقة، فهو يجمع عبق الشرق الفريد مع اللمسات الجريئة للعطور الفاخرة. ويصطحب العطر الفوّاح، الذي يحمل توقيع خبير العطور Jordi Fernández، عشاق الفخامة في رحلة إلى عالمٍ غني بالروائح الدافئة والأناقة الغامضة.

وتزخر النفحات العليا للعطر بروائح الكمثرى والبرغموت التي تمهّد الطريق لنفحاتٍ وسطى من عبق الأزهار المنعشة. أما النفحات القاعدية من العنبر فتضفي جاذبية خاصة وطابعاً لا يُنسى إلى تركيبة العطر التي تغمر البشرة بإحساسٍ من الدفء والنعومة.

ويضيف عطر GOLD IMMORTALS مفهوماً عصرياً إلى تشكيلة الدار من العطور الشرقية الراقية، ويوفر مزيجاً مثالياً من أفخر المواد الأولية التي تعبق بنفحات الأزهار المنعشة وتقدّم تركيبةً عطرية استثنائية.

وتقدم العلامة لأول مرة شموعاً مستوحاة من عطر GOLD IMMORTALS بتركيبةٍ فريدة مُصممة خصيصاً لتغمر زوايا المنزل بشذا العطر الأصلي المميز. وتتميز الشموع الفاخرة بعبقٍ جذّاب يدوم لساعاتٍ طويلة مع أثرٍ مُحببٍ يُضفي طابعاً من الفخامة والغموض على مساحاتكم الخاصة.

النفحات العطرية

 • النفحات العليا: برغموت وكمثرى | • النفحات الوسطى: ليسيلانج وفاوانيا | • النفحات القاعدية: حبوب التونكا ومسك وعنبر

العائلة العطرية

الورد والعنبر
 

لمحة حول EX NIHILO:

تهدف EX NIHILO، دار العطور الباريسية التي أسسها ثلاثي شاب من باريس عام 2013، إلى تقديم بديلٍ مبتكر للمنتجات العطرية النمطية بشكل يتيح إمكانية إثرائه بطابعٍ شخصيٍّ يتناسب مع تفضيلات العملاء. وتقدّم العلامة عطوراً فريدة بإلهام من البصمة الفرنسية المتمثلة في الأناقة والدقة في التفاصيل.

وتسعى EX NIHILO إلى التعبير عن مفهومها الخاص حول الفخامة الشخصية في جميع ابتكاراتها، بأسلوب يُبرز حرفيتها العالية ومن خلال استخدام أجود المواد الخام في عالم صناعة العطور.

للاستفسارات الصحفية

كلير جيوم، مديرة العلاقات العامة

+971569831530

claire@fauxconsultancy.com

ليا رافائيل، مسؤولة العلاقات العامة

+96171066811

lea@fauxconsultancy.com