مسلسل طاش ما طاش الجزء الجديد يثير الجدل قبل عرضه في موسم رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مسلسل طاش ما طاش الجزء الجديد يثير الجدل قبل عرضه في موسم رمضان 2023

أثار مشهد من مسلسل "طاش ما طاش" الجزء الجديد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، جدلاً بين عدد كبير من الجمهور، وذلك بسبب تشابه المشهد مع الأجزاء السابقة للعمل الدرامي، مما يشير إلى عدم تقديم أي جديد في العمل بالجزء الجديد.

مشهد من طاش ما طاش الجزء الجديد

بدأت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في  المملكة العربية السعودية، تداول مشهدًا يتم تصويره حاليًّا من مسلسل "طاش ما طاش"، المقرر عرضه في جزء جديد في رمضان 2023، وذلك بعد الإعلان عن تقديم جزء جديد بعد انقطاع سنوات، حيث وقتها شعر الجمهور أن هذا الجزء لن يقدم جديداً مطالبين بضرورة الخروج من عباءة الأجزاء القديمة.

مشهد من طاش ما طاش يثير الجدل

وجاء مشهد طاش ما طاش للفنان عبد الله السدحان والفنان ناصر القصبي، وهما يؤديان دوريهما في شخصيتيهما الشهيرتين في المسلسل الكوميدي "أبو هزار" و"أبو نزار".، حيث بدأ وأنه مشهد قديم من إحدى الحلقات المعروضة في الأجزاء القديمة، ما لم يلق قبولا لدى العديد من المتابعين وجمهور العمل الدرامي.

ودون عدد من الجمهور تعليقات سلبية عن المشهد، مؤكدين أن المشهد أكد لهم أنه لا جديد في العمل الدرامي الجديد، مؤكدين علي أنه محاولة تدوير الأفكار السابقة والشخصيات القديمة.

جمهور طاش ما طاش مستاء من مشهد مسرب

وعبر مواطن يدعى "أبو ماجد" علي تويتر، قائلاً تعليقاً علي المشهد المنتشر علي السوشيال ميديا: "لسه ما انتهت كشته أبو هزار ونزار دام مافي شيء جديد ليتهم ما رجعوا لا والجمس المسكين اللي رفعوا على بعضهم قضية الآن عاد مثلاً معهم".

وبدأ المتابعون يؤيدون قرار الفنان ناصر القصبي السابق، حينما أعلن عدم رغبته بإعادة إنتاج السلسلة الشهيرة للعمل الدامي طاش ما طاش وقال أحد المتابعين: "ياخي ملينا من نفس السيناريو ابوهزار وابونزار والكشتة إلى متى يعيدون نفس الفكرة والله العظيم ان الفكرة صارت مملة وتافهة طاش ماطاش المفروض ما يرجع قرار القصبي كان صحيحا".

فهد الحيان يعلن انسحابه من طاش ما طاش

كان الفنان فهد الحيان، أعلن منذ أيام  في فيديو عبر حسابه في "سناب شات" ،انسحابه من المشاركة بالجزء الجديد من العمل الدرامي الكوميدي "طاش ما طاش"، مؤكدًا أن السبب هي انخفاض عدد المشاهد التي سيلعبها في الجزء الجديد، مؤكدًا أنه طالب القائمين على العمل برفع حصته من المشاهد في الجزء الجديد أبدوا موافقتهم على ذلك، لكنهم لم يفوا بوعدهم؛ ما دفعه للاعتذار عن المشاركة في العمل الدرامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار