أطفال خطفوا الأنظار في مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
أطفال خطفوا الأنظار في مسلسلات رمضان 2023

شهدت الأعمال الرمضانية هذا العام العديد من الأحداث واللقطات اللافتة، بدءاً من قصص ناقشت العديد من القضايا التي تهم المجتمع، وصولاً لأداء مميز لأبرز النجوم على الساحة الفنية. 

لكن ربما كان هناك لقطة مميزة أخرى أثارت اهتمام الجمهور في دراما هذا العام، والتي تمثلت في ظهور العديد من الأطفال الذين خطفوا قلوب الجمهور بمدى الإتقان وحرفية الأداء في العمل. 

كايلا رامي رضوان

قدمت دنيا سمير غانم لجمهورها في مسلسل جت سليمة مفاجأة خاصة، وذلك بظهور لافت لابنتها كايلا كضيفة شرف ضمن أحداث الحلقة 12، كما ظهر أيضاً في إحدى الحلقات الطفل آدم أحمد النحاس.

 كايلا رامي رضوان مع والدتها

وظهرت كايلا في المسلسل بمشهد يجمعها مع والدتها دنيا سمير غانم، حيث صادفتها بعد عودتها إلى الزمن القديم، وجسدت كايلا دور طفلة تحب الرسم لكنها لا تستطيع ممارسة ذلك لأن الملك منع هذا الأمر، فتساعدها سليمة رغم ذلك. 

عمر شريف في تحت الوصاية

لفت الطفل عمر شريف الأنظار إليه بقوة بعد مشاركته في مسلسل تحت الوصاية من بطولة النجمة منى زكي، حيث يجسد دور ابنها ضمن أحداث المسلسل من خلال تقديم شخصية الطفل صاحب المسؤولية.

 ويحاول خلال الأحداث مساندة والدته دائماً ودعمها رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها الأسرة، فضلاً عن ظهور مميز للطفلتين الصغيرتين فرح وفريدة. 

أطفال تحت الوصاية

آدم وهدان في سره الباتع والصفارة

أثار ظهور الطفل آدم وهدان الاهتمام بمشاركته في عملين، الأول هو سره الباتع، والثاني هو الصفارة للفنان أحمد أمين.

وجسد وهدان في العمل الأول شخصية أحمد فهمى في الصغر، ونفس الأمر في العمل الثاني والذي قدم فيه شخصية أحمد أمين في مرحلة الطفولة أيضًا.

آدم وهدان مع أحمد أمين

ريما مصطفى في الكتيبة 101

دخلت ريما مصطفى التي لم تتجاوز تسعة أعوام قلوب الكثيرين من خلال تألقها أثناء مشاركتها هذا العام في مسلسل الكتيبة 101.

وكشفت أن المخرج محمد سلامة وراء ترشيحها لهذا الدور، فضلاً عن أنها المرة الأولى التي تعمل فيها مع الفنان عمرو يوسف، وأجواء التصوير كانت جميلة وكل فريق العمل كان رائعاً.

ريما مصطفى في الكتيبة 101

أطفال آخرون في مسلسلات رمضان

من أبرز الأطفال الذين لفتوا الأنظار أيضاً في مسلسلات رمضان حمزة دياب في مسلسل كامل العدد، وخديجة أحمد في وعود سخية، وسفيان صالح في مسلسل جميلة. 

بالإضافة إلى مشاركة ريتال ظاظا وآدم وهدان في مذكرات زوج، وجيسيكا حسام ولينا صوفيا في كامل العدد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار