Valentino جاهزة للاحتفال بمجموعة The Party Collection 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
Valentino جاهزة للاحتفال بمجموعة The Party Collection 2022

في موسم الحفلات يريد الجميع أن تتم دعوتهم، هذا هو الاحتفال بمجموعة Valentino The Party Collection 2022 حيث يختلط بريق القطع البراقة مع الريش وهناك ابتهاج من الفرح الذي يسبب الإيقاع في هذه الحفلة لا توقف كالعادة بالنسبة لدار أزياء فالنتينو Valentino، فإن عروضها الاحتفالية كل عام عبارة عن حفنة من تلك القطع والإكسسوارات الجاهزة للارتداء اللافتة للنظر والتي ترفع أي مظهر إلى روح احتفالية فريدة  لتكونمفاجأة قبل ليلة رأس السنة والكريسماس، المجموعة متاحة بالفعل في المتاجر وعلى موقع الشركة على الإنترنت.

مجموعة Valentino The Party Collection 2022

بين درجات اللون الأرجواني والأخضر الزمردي والأصفر والذهبي اللامع، يصبح كل عنصر موقّع من مجموعة Valentino The Party Collection 2022 ساحراً وليس أقل من ذلك، حالياً تحت التوجيه الإبداعي لـ Pierpaolo Piccioli، تُظهر نهاية هذا العام استعادة عناصر الأرشيف مثل نمط سلسلة فالنتينو لعام 1967 والذي يتم دمجه في مجموعات انتقائية مع مواد ثمينة وأقمشة جديدة مثل التويد متعدد الألوان أو التجربة البصرية لملمس V Gold، كل هذا في الملابس التي، كما اعتادنا ميزون فالنتينو، مبنية في أنماط رائعة.

تفاصيل مجموعة Valentino The Party Collection 2022

  • بالنسبة للملابس وُضعت اللمسة الحرفية على تطريزات آلاف الباليتات على فساتين التول التي تجسد روح الأزياء الراقية للشركة جنبًا إلى جنب مع الزخارف التي هي شهادة على أرشيف الدار. 
  • كان الديكور الدقيق هو المسؤول عن التطريزات الدقيقة المتطورة على شكل سلسلة على الأطواق والحواف، مقابل هذا الكم الهائل من الزخرفة، تصل شلالات الريش والتي تعد بالفعل توقيعاً لفالنتينو كونها تلك التفاصيل التي تأخذ أي نمط إلى مستوى آخر من الأناقة والغرابة.

إكسسوارات مجموعة Valentino The Party Collection 2022

  • في فئة الإكسسوارات والملحقات، يوجد تأثير مسمار Valentino Garavani، الحد الأقصى في الجواهر هو التلاعب بالكلمات التي تؤهل هذا الجزء واللهجة المعدنية في هذا التطعيم المدبب تفجر الحقائب والأحذية وأحذية التنس والأحزمة والأساور والقلائد أو الخواتم التي يبحث عنها عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.

  •  بالنسبة إلى مجموعة Valentino The Party Collection 2022، فإن المربط الرمزي، بصرف النظر عن زيادة أبعاده في الأحذية المدببة أو الحقائب الصغيرة، يحتوي أيضاً على مساحة في تلك الحقيبة لبعض الهدايا الإضافية أو اختيار منتجات Valentino Beauty أو بعض الموديلات الأنيقة في العدسات التي هم تم إنشاؤه مع العلامة التجارية اكوني.

مجموعة Valentino The Party Collection 2022

  • أخيراً، مثل أي حفلة جيدة، يكمن الاختلاف في التفاصيل وفكرت Valentino The Party Collection 2022 في كل شيء، بالتأكيد كل شيء، للسماح لكِ في هذا الاحتفال بأن الشيء الوحيد الذي يقلقك هو الاستمتاع به حتى الفجر.
  •  هذا هو السبب في أنهم ابتكروا هدية كونسيرج مخصصة لتنشيط تجربة التسوق بأناقة.
  •  يبدأ كل شيء بالعبوة الحصرية التي يتم بها تغليف كل عنصر من العرض الثمين الذي يمزج بين اللونين الذهبي والأرجواني .
  • هذا جزء من الحمض النووي للمجموعة والاستمرار في المساعدة الشخصية في اختيار الهدايا ، والتسليم إلى منزلك ، وبطاقات الهدايا - حصريًا لبعض المناطق وخدمة الخط لإجراء عملية الشراء أو تلك الهدية لشخص عزيز عليك معنى جديد. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار