ويل سميث يرد على تصريحات جادا بينكيت: أيقظتني من العمى العاطفي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
ويل سميث يرد على تصريحات جادا بينكيت: أيقظتني من العمى العاطفي

خرج الفنان العالمي ويل سميث عن صمته إزاء تصريحات زوجته جادا بينكيت عن انفصالهما قبل 7 سنوات دون إعلان الأمر إلى وسائل الإعلام معتبراً أن ما قالته أيقظه قليلاً.

ويل سميث يعلق على إعلان انفصاله عن جادا بينكيت

تصريحات ويل سميت جاءت رداً على كشف جادا بينكيت انفصالهما منذ 2016،  وعدم قدرته على العودة حالياً له، وفجرت مفاجأة حول محاولة كريس روك الارتباط بها من قبل

وعلق ويل سميت في تصريحاته إلى صحيفة نيويورك تايمز أن تصريحات جادا أيقظته نوعاً ما من العمى العاطفي الذي أصيب به على مر سنين، بحد تعبيره.

واعتبر ويل سميث أن حديث جادا جعله يكتشف أنها أكثر مرونة وذكاء ورحمة مما كان يفهمه، معلقاً: "عندما تكون مع شخصٍ ما لأكثر من نصف حياتك، يحدث نوع من العمى العاطفي، ويمكنك بسهولة أن تفقد حساسيتك تجاه الفروق الدقيقة المخفية وجماله الرقيق".

وكانت جادا بينكيت كشفت أن انفصالها عن ويل سميث عاطفياً فقط ولم يتم الطلاق رسميا، موضحة أنهم قرروا عدم كشف الأمر لوسائل الإعلام: "لسنا مستعدين بعد.. ما زلنا نحاول السعي للتوصل إلى كيفية إقامة علاقة شراكة بيننا، أما فيما يتعلق بكيفية تقديم ذلك للناس؟ لم نكتشف ذلك بعد".

جادا بينكيت تكشف عن مفاجأة في واقعة الصفعة

ولفتت إلى أنه قبل واقعة صفعة الأوسكار حاول كريس روك الخروج معها في موعد غرامي بعد أن علم بانفصالها عن ويل سميث إلا أنها نفت له حدوث الطلاق أو الانفصال، معلقة: "قالت له حينها  لا يا كريس، هذه مجرد شائعات، وهو الأمر الذي أشعره بالارتباك، ثم اعتذر بعدها وانتهى الأمر".

وعن الصفعة أكدت أنها ظنت في البداية أنه مجرد سيناريو متفق عليه إلا أنها صدمت عندما اكتشفت أن الأمر حقيقية: "لقد اعتقدت أن هذه مسرحية هزلية، وقلت في نفسي: من المستحيل أن يضربه، لم أدرك أنها حقيقة إلى أن عاد ويل إلى كرسيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار