أبرز الصيحات الجمالية لنجمات رمضان 2024: تغيرات مفاجئة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
أبرز الصيحات الجمالية لنجمات رمضان 2024: تغيرات مفاجئة

أقل من 10 أيام تفصل الجمهور عن بدء موسم دراما رمضان 2024، والذي كشفت الأيام الماضية عن كثير من ملامحه بنشر بوسترات المسلسلات والبرومو الترويجي لكل منهم.

كشفت الملاحظات الأولية لبوسترات وصور الكواليس عن الإطلالات الجمالية التي اعتمدتها نجمات رمضان 2024، والتي جاءت مختلفة في كثير من المسلسلات عن إطلالتهن الواقعية، إليكِ أبرز الملامح الجمالية لنجمات رمضان 2024.

إطلالات بوسترات مسلسلات رمضان 2024

تخلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن المكياج نهائياً في بوستر مسلسلها 2024 الذي يغلب عليه طابع الأكشن، والدراما، حيث تعود بشخصية النقيب سما التي قدمتها في مسلسل 2020 وحققت نجاحاً كبيراً.

ظهرت نادين نجيم على البوستر بملامحها الطبيعية وبوجه ملئ بالجروح والكدمات بجانب الفنان السوري محمد الأحمد، حيث فرضت عليها طبيعة الدور التخلي عن مستحضرات التجميل واللجوء إلى تسريحات شعر بسيطة ما بين الذيل حصان أو الشعر المنسدل أحياناً.

نادين نجيم في مسلسل 2024

خلال البرومو الترويجي لمسلسل 2024، ظهرت نادين نجيم في بعض اللقطات بمكياج سموكي قوي أثناء تواجدها في أحد الحفلات ضمن المسلسل، خلال المغامرة التي تخوضها من أجل حماية ابنتها.

ابتعدت كثير من النجمات هذا الموسم عن المكياج في بوسترات أعمالهن، خاصة مع تقديم الكثير لأدوار لن يكون استخدام مستحضرات التجميل مناسباً لها، وهو ما ظهر في بوستر مسلسل غالية بـ 100 راجل للفنانة سمية الخشاب التي تلعب فيه دور سائقة ميكروباص، وكذلك الفنانة ريهام حجاج التي ظهرت بتسريحة شعر بسيطة وتركت شعرها على طبيعته.

نجمات بالشعر قصير في مسلسلات رمضان 2024

تصدر الشعر القصير، الكثير من بوسترات الترويج لمسلسلات رمضان 2024، وتخلى بعضهن عن شعره بالفعل، كانت أبرزهن الفنانة غادة عبد الرازق، التي ظهرت بشعر قصير في بوستر مسلسل صيد العقارب، واعتمدت تسريحة شعر الويفي بالحجم البارز والغرة الأمامية.

اعتمدت غادة عادل على ظلال العيون في مكياجها، والألوان الحيادية والميكاج النيود ليتناسب مع إطلالتها التي جاءت باللون الأسود على البوستر، إلا أنها ظهرت في بعض لقطات التصوير مع الفنانة سيمون بتسريحة شعر مختلفة وهو ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

الفنانة سلمى أبو ضيف ظهرت على بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بإطلالة مختلفة اعتمدت فيها على باروكة من الشعر القصير لتغير مظهرها لكن برومو المسلسل كشف عن تسريحة شعر مختلفة ظهرت بها، وتخلت عن المكياج أيضاً خلال التصوير بسبب طبيعة دورها كفتاة بسيطة.

نجمات بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024

اعتمدت كثير من النجمات في رمضان 2024 على الحجاب للظهور به على بوسترات المسلسلات كان من بينهم الفنانة مي عمر على بوستر مسلسل نعمة الأفوكاتو التي ظهرت بتسريحة شعر ملموم ووضعت فوقه تربون غطى شعرها باستثناء المقدمة.

الفنانة بسمة أيضاً ظهرت بغطاء شعر ملون على بوستر مسلسل مسار إجباري واعتمدت على المكياج الترابي في إطلالتها دون أن تكشف عن كواليس دورها.

كانت الفنانة درة التونسية واحدة من النجمات اللاتي روجن لمسلسلات رمضان بالحجاب ولكنها أعلنت قبل أيام خروجها من المنافسة في موسم دراما رمضان.

نجمات بإطلالات جمالية مفاجأة في رمضان 2024

حملت بوسترات مسلسلات رمضان 2024 الكثير من المفاجأت، كان من بينهم لون شعر الفنانة سلافة معمار، التي ظهرت بلون شعر نحاسي وويفي طويل على بوستر مسلسل ولاد بديعة، بعد أن ظهرت في مسلسلها الأخير الخائن بلون شعر أسود.

سلافة معمار في مسلسل أولاد بديعة

لم تتخل سلاف معمار في الحقيقة عن لون شعرها لكنها لجأت إلى الشعر المستعار خاصة أنها ظهرت بشعر ويفي وطويل.

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، شوقت الجمهور لمسلسل" ع أمل"، حيث ظهرت على شكل دمية في البوستر والبرومو الترويجي، خلال محاولة نجوم المسلسل الإمساك بها، بينما بدأت تتحرك بينهم على طريقة الدمية وراقصات الباليه في بعض الأوقات، قبل أن تسقط أرضاً وتكشف عن وجه مليء بالكدمات.

ماغي بو غصن في مسلسل ع أمل

اعتمدت ماغي بو غصن على الشعر الطويل والغرة الأمامية ومكياج بألوان النيود على البوستر، وظهرت بهذه الإطلالة وتسريحة الشعر طوال الفترة الماضية لارتباطها بتصوير الشخصية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار