رمضان 2024: الصور الأولى من مسلسل "الحشاشين"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
رمضان 2024: الصور الأولى من مسلسل "الحشاشين"

شارك الفنان المصري كريم عبد العزيز، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام كواليس مسلسل الحشاشين، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024.

كريم عبد العزيز في الحشاشين 

يجسد الفنان كريم عبد العزيز شخصية حسن ابن الصباح في مسلسل الحشاشين رمضان 2024، وتدور أحداث المسلسل في القرن الحادي عشر حول فرقة الحشاشين والمعروف عنها قيامها بالاغتيالات، حيث تتصاعد الأحداث خلال 30 حلقة تعرض على مدار شهر رمضان.

ويشارك في البطولة نخبة من النجوم ومنهم الفنان اللبناني نيقولا معوض والذي يجسد دور عمر الخيام، والفنان المصري فتحي عبد الوهاب، والفنانة المصرية ميرنا نور الدين، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج شركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

كما شاركت الفنانة ميرنا نور الدين صور مختلفة لها من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة إكس تويتر سابقاً، وتظهر في الصور وهي تقف بجوار الفنان كريم عبد العزيز وتحتضن طفلاً صغيراً ويقف بجانبه طفل آخر صغير أيضاً وتنظر أمامها وعلامات الدهشة والفزع تسيطر على ملامحها، أما الفنان كريم عبد العزيز فكان يظهر عليه علامات الثبات الانفعالي والهدوء وهو ما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول المشهد وأحداث المسلسل بشكل عام متشوقين لمعرفة ماذا حدث.

مسلسل الحشاشين رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل المقتبس من وقائع حقيقية جرت في القرن الحادي عشر حول ظهور فرقة الحشاشين ووقوع أحداث قتل واغتيال للعديد من الشخصيات الهامة، تم تصوير أحداث المسلسل في عدة مواقع مختلفة منها مصر وكازاخستان ولبنان والمغرب.

لمشاهدة أبرز صور كواليس مسلسل "الحشاشين" استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار