بطريقة مختلفة: هكذا كرم حفل Emmy Awards الراحل ماثيو بيري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
بطريقة مختلفة: هكذا كرم حفل  Emmy Awards الراحل ماثيو بيري

أُقيمت مساء أمس الاثنين 15 يناير/كانون الثاني 2024، حفل توزيع جوائز "Emmy Awards" لعام 2023، في لوس أنجلوس، بمشاركة بعض الفائزين ونجوم المسلسلات العالمية، وتفاعل عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع الحفل الذي ينتظرونه كل عام.

وفي لفتة إنسانية مؤثرة، قررت إدارة الحفل في فقرة خاصة ومميزة خلال فعاليات الحفل تكريم الراحلين في عام 2023، والذي كان من أبرزهم ماثيو بيري حيث عُزفت أغنية مسلسله الشهير "Friends"، وأيضاً كل من لانس ريديك وستيفين بوس وأنغوس كلاود وأنجيلا لانسبري. مما جعل الجمهور  يتفاعل معها بشكل كبير ومؤثر.

وفاة ماثيو بيري

في أكتوبر الماضي 2023، صدمت وفاة النجم المحبوب ماثيو بيري عن عمر يناهز الـ54 عاماً، محبيه ومتابعيه في جميع أنحاء العالم، وأثارت تفاصيل وفاته الجدل وحالة من الحزن الشديد، لا سيما بعد أن كشفت تقارير إعلامية وفاة نجم هوليوود وحيداً، بعد أن وُجد في حمام السباحة بمنزله، وثارت التكهنات حول أسباب الوفاة.

نعى نجوم مسلسل "Friends" صديقهم ماثيو بيري، ومن بينهم جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات ليبلانك، وليزا كودرو، كل على طريقته، مُعبرين عن حزنهم الشديد على رحيله المُفجع، كما نعاه متابعي ومحبي مسلسل فريندز ، حيث قالوا إن ماثيو بيري كان بمثابة صديق عائلة لهم وشارك في تأسيس خيالهم وتسليتهم في مرحلة المراهقة.

ووجهت جينيفر أنيستون مؤخراً رسالة إلى محبي صديقها الراحل ماثيو بيري، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز اختيار النقاد 2024، حيث إن مسلسلها  The Morning Show كان هو المسلسل الأكثر ترشيحاً، وقالت جينيفر أثناء حديثها على السجادة الحمراء: "احتفلوا به"، وجاء ذلك رداً على سؤال "إذا كانت لديها أي رسالة لجمهور ماثيو بيري الذي لا يزال في حداد على وفاة بطل مسلسل Friends".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار