أجمل إطلالات حفل صناع الترفيه Joy Awards على مدار الأعوام الماضية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 20 يناير 2024
أجمل إطلالات حفل صناع الترفيه Joy Awards على مدار الأعوام الماضية

ينتظر عشاق الفن والموضة النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards بنسخته الرابعة، خاصة بعد أن وصل التصويت على الفائزين بجوائز هذا العام لمرحلته النهاية وتم الإعلان عن موعد الحفل في 20 يناير الجاري.

منذ النسخة الأولى، حظي حفل صناع الترفيه Joy Awards باهتمام الجمهور خاصة إطلالات النجمات على السجادة الأرجوانية التي تميز بها، ومع اقتراب موعد الحفل لنسترجع معاً أبرز إطلالات الأعوام الماضية.

إطلالات أحلام الفخمة في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022

كانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي واحدة ممن سحرن الأنظار بإطلالتها في حفل عام 2022، حيث ظهرت بإطلالتين الأولى كانت خلال استقبال الفنانين والثانية ظهرت بها على المسرح لتقديم عرض غنائي.

جاءت إطلالة أحلام الأولى من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، باللون الأسود وبقماش شفاف مبطن بتطريزات هندسية أبرز رشاقة أحلام التي لفتت أنظار الجميع.

إطلالة أحلام في حفل Joy Awards

ووضعت أحلام معطف من الفرو فوق فستانها خلال لحظة وصولها، وأكملت إطلالتها بمجوهرات تمثلت في أقرط وعقد وخواتم ماسية وتسريحة شعر مموج بالإضافة إلى المكياج السموكي القوي.

في الإطلالة الثانية على المسرح، ظهرت بفستان طويل تميز بالسلاسل الذهبية التي جاءت في المنتصف بطول الفستان، وبدت وكأنها منسدلة من رقبتها، وصولاً إلى أسفل الفستان.

إطلالة أحلام في حفل Joy Awards

ومن الناحية الجمالية اعتمدت شعر مموج مع غرة جانبية وحافظت على مكياج سموكي قوي مع أحمر شفاه نيود.

إطلالات مميزة من حفل صناع الترفيه Joy Awards لعام 2022

كان حفل عام 2022 مميزاً للغاية بسبب الإطلالات الساحرة التي ظهرت بها النجمات كان من بينها إطلالة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من Alexandre Vauthier، والذي جاء بقصة غير متوازية عند الأكتاف والأكمام.

وتألقت الفنانة السعودية إلهام علي بإطلالة فخمة في حفل صناع الترفيه 2022 Awards Joy باللون الأبيض، وتميز فستانها بالتطريزات والحبيبات البراقة التي غطته بالكامل والحزام عند منطقة الخصر.

إطلالة إلهام علي حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

وأضافت إلهام على كاب طويل بنفس اللون والتطريزات ليضفي عليها مظهراً فخماً، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج سموكي ناعم وتسريحة شعر نصف رفعة وتركت الباقي منسدلاً بخصلات مموجة

أبرز إطلالات حفل صناع الترفيه Joy Awards لعام 2023

شهد هذا الحفل حضور العديد من نجوم الفن في العالم، وقدمته الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا ووسام بريدي، واعتبرت بعض الإطلالات مميزة للغاية يتذكرها محبو الموضة دائماً، خاصة إطلالة عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، مع بداية استقرارها في السعودية، لتكون هي مفاجئة الحفل.

جورجينا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

تألقت جورجينا رودريغيز في حفل صناع الترفيه Joy Awards بفستان مخملي باللون الكحلي بدون أكمام من توقيع المصمم Ali Karoui، ووضعت وشاحاً على الرأس من اللون نفسه وقفازات طويلة.

كانت إطلالة اللبنانية ماغي بو غصن مميزة للغاية من توقيع رامي القاضي، والتي تميزت بالقماش الشفاف واللامع باللون الأزرق بقصة ضيقة وأكمام طويلة، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً مع مكياج هادئ.

وبإطلالتين مختلفتين، ظهرت مقدمة الحفل فاليري أبو شقرا، الأولى على السجادة الأرجوانية بفستان من فرساتشي Versace أتى بقصة الميدي والكورسية وتكيز بحبيبات براقة عند الصدر.

وعند تقديمها الحفل على المسرح جاءت إطلالتها بفستان من فرساتشي Versace أيضاً، ولكن باللون البيج، بفتحة ساق طويلة وحبيبات براقة غطت الفستان بالكامل، وأكمام منسدلة بداية من منطقة الكوع.

فاليري أبو شقرا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت نادين نجيم فستان باللون الأسود من من تصميم Jean-Louis Sabaji، وجاء مفرغ في منطقة الخصر وبأكمام طويلة وفتحة ساق طويلة. وبفستان من إيلي صعب اكتسى بالحبيبات البراقة، تألقت نانسي عجرم بإطلالة بقصة الـ V  عند الصدر، وفتحة كبيرة في منطة الظهر وتركت شعرها منسدلا.

كانت إطلالة دانييلا رحمة مميزة للغاية باللون الذهبي وبقصة الأوف شولدر وبفتحة عند الساق من توقيع Jean-Louis Sabaji ، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً ومجعداً مع مكياج سموكي ناعم.

إطلالة دانييلا رحمة

وظهرت نور الغندور بفستان أحمر براق بقصة الكاب بدون أكمام وأكملت إطلالتها بقطعة من الفرو الأبيض على كتفيها، واعتمدت خصلات من الشعر الويفي وتركت شعرها منسدلا.ً

كان حضور الفنانة التركية ديميت أوزدمير للحفل من الأحداث التي تركز عليها اهتمام الجمهور في النسخة الثالثة لـصناع الترفيه Joy Awards وتألقت بفستان باللون الأسود بتنورة منفوشة وقصة الكورسيه من الأعلى.

ديميت أوزدمير

أما الفنانة كاريس بشار اختارت اللون الأسود بفستان بقصة كتف واحد وحبيبات براقة زينت الجزء العلوي من الفستان من تصميم Elias Riga، ومن ناحية المجوهرات أضافت قرطين بارزين واعتمدت تسريحة الشعر، وبإطلالة محتشمة ظهرت الفنانة هند صبري بفستان أسود من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ، كما ارتدت عباية سوداء فوقه.

وتألقت الفنانة السورية ديمة قندلفت في حفل صناع الترفيه Joy Awards لعام 2023 بفستان أبيض طويل بكم واحد، بالإضافة إلى الريش الذي زين الجزء العلوي من الفستان، ووضعت قفازاً على يد واحدة وفوقه سوار وارتدت عقد وقرطين من الألماس.

ديمة قندلفت

اعتمدت إطلالة منى زكي على فستان طويل باللون الأحمر بياقة طويلة وريش زين الجزء السفلي من تصميمAlaïa، واختارت مجوهراتها من بلغاري  Bulgari ، أما مايا دياب فاعتمدت إطلالة براقة من Jean-Louis Sabaji، مع أكمام طويلة، وله فتحة في المنتصف وغطاء للرأس متصل بالفستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار