أحصل على هواء صحىمع مُنقّي الهواء ومزيل الرطوبة المبتكرمن LG

في هذا الشهر الفضيل، ركز على الإيمان والسكينة والعبادات، ولا تدع الرطوبة (والحساسية) تشغل بالك!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
أحصل على هواء صحىمع مُنقّي الهواء ومزيل الرطوبة المبتكرمن LG

دبي، مارس 2024: رمضان هو وقت للتأمل الروحي والتعبّد، ولكن دعنا نكون صادقين، قد يعيق الأنف المسدود أو الشعور بالكسل بسبب الحرارة تركيزك. هذا العام، دعنا نخلق رمضانًا أكثر هدوءًا وراحةً مع الأجهزة المبتكرة من إل جي التي تهدف إلى صنع جنة سلام في منزلك.

1. افسح المجال للراحة والسكينة الروحية مع منقّي الهواء LG PuriCare

قد يعزّز الصيام حساسيتك، وللأسف، يمكن أن يشمل ذلك الغبار ومسبّبات الحساسية. يعمل منقي الهواء LG PuriCare™ مع تكنولوجيا تصفية HEPA  كحارس شخصي للهواء. تزيل تقنية المروحة الجديدة الغبار بكفاءة حتى الجسيمات الصغيرة التي بحجم PM1.0، مما يضمن لك تنفّس الهواء النقي طوال اليوم.

تخيل نفسك غارقًا في الصلاة، والهواء من حولك منعش ونقي. تنفّس بعمق واشعر بالسكينة تتسلل إليك. فلا توجد حولك عوارض الحساسية التي تشتت انتباهك، فقط تركيز وسلام داخلي بحت.

بالإضافة إلى ذلك، يتميّز منقي الهواء LG PuriCare™ أيضًا بتقنية النانو-أيونات المضادة للبكتيريا التي تقضي على مسبّبات الحساسية المتطايرة وتقلل من الروائح. لذا، لن تعلق رائحة الطهي في الهواء، مما يمكّنك من الانتقال بسلاسة من وجبة السحور إلى الصلاة دون الحاجة للتنظيف مجددًا.

2. تخلص من الرطوبة مع مجفف الهواء الذكي من إل جي

العيش في مناخ دافئ أو رطب خلال شهر رمضان يعني أنك تحارب ليس فقط الجوع ولكن أيضًا الرطوبة. يمكن أن تجعل الأمطار المتكررة من حولنا الرطوبة تستمر في الأماكن المغلقة لفترة أطول. ويمكن أن تجعلك البيئة الكئيبة والرطبة أن تشعر بالكسل والإرهاق. هنا يأتي مجفف الهواء الذكي من إل جي كجهاز يقدّم لك الراحة والسكينة.

فكر في الأمر بهذه الطريقة: لقد انتهيت للتو من وجبة إفطار مشبعة، وأخر ما ترغب فيه هو الشعور باللزوجة وعدم الراحة. مع مجفف الهواء الذكي من إل جي، سيبقى منزلك باردًا ومنعشًا. تُبقي تقنية الإنفرتر المزدوجة عملية التجفيف فعالة مع استهلاك طاقة منخفض.

والأفضل من ذلك، يأتي مجفف الهواء الذكي من إل جي مجهزًا بمنقي الأيونات وتقنية UVnano™، واللذان يعملان معًا على مكافحة تكاثر العفن والبكتيريا التي تزدهر في البيئات الرطبة. لذا، يمكنك أن تسترخي وتستمتع بوقتك بعد الإفطار في جو نقي ومنعش.

في هذا الشهر الكريم، ليس هناك مكان للشعور بالإنزعاج. احتضن تجربة هادئة ومنتجة مع الأجهزة المبتكرة من إل جي. من خلال إنشاء بيئة مريحة وصحية، تعرض إل جي لك كيفية الانغماس بالكامل في روح الشهر الفضيل.

احصل على جهازك الآن من أقرب متجر بيع بالتجزئة أو من منصات التسوق عبر الإنترنت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار