توقعات ليلى عبداللطيف للمشاهير في 2024: ياسمين عبدالعزيز ليست الوحيدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
توقعات ليلى عبداللطيف للمشاهير في 2024: ياسمين عبدالعزيز ليست الوحيدة

بعد تصادف توقعاتها مع وقوع انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، إليك أبرز توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024 للمشاهير خلال حلقتها مع الإعلامي نيشان ليلة رأس السنة.

 توقعت ليلى عبداللطيف الكثير من الأمور التي تتعلق بالمشاهير العرب، وبينهم ليلى علوي، محمد رمضان، ويسرا والفنان محمد عبده، فتوقعاتها لياسمين عبد العزيز لم تكن الوحيدة، فما بين توقعات سارة وأخرى أثارت قلق أصحابها أحدثت ليلى عبداللطيف جدلاً واسعاً بتوقعاتها.

توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير 2024

قالت ليلى عبد اللطيف في توقعات 2024 للمشاهير إن بعضهم سيمر بنجاحات وأمور جيدة وآخرين سيواجهون تحديات فتوقعت أن هذا العام سيشهد تألق يسرا وشريهان وليلى علوي، مشيرة إلى أن عملاً فني سيجمع الثلاثي، وقالت: "في عمل فني هيجمع بين يسرا وليلى علوي وشريهان وهنشوف روائع ونجاح كبير".

كما توقعت أن عام 2024  أن الفنانين محمد رمضان وسعد لمجرد سيجتمعان مجدداً في حفل غنائي ضخم قائلة: "سيحظى بإعجاب الجمهور ويحقق نجاحاً كبيراً". أما عن توقعاتها لفضل شاكر فقالت ليلى عبداللطيف إنه سيعود بعد أعوام من الاختفاء عن الأضواء قائلة: "يحب الفن ولن يخرج عن دائرة الضوء في عام 2024، سيعود مجدداً بعد عفو عنه".

أما عن توقعات 2024 للمطرب محمد عبده فقالت إنه سيتألق في هذا العام موضحة: "سيؤدي حفلاً غنائياً وهيتألق والجمهور هيصفق له كثيراً". وأزعجت توقعاتها نيشان حيث قالت إن الإعلامي الشهير سيتلقى خبراً مزعجاً خلال تقديم برنامجه.

وبالطبع يأتي على رأس توقعاتها للمشاهير توقعات انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث قالت خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف إن الفنانة المصرية ستنفصل عن زوجها رسمياً هذا العام ووقتها رد عليها الأخير، في حوار له في إي تي بالعربي قائلاً: "إنه لا يؤمن بالتوقعات على جميع المستويات وأن الأمر في علم الغيب، ورداً على ما ذكرته قال أحمد العوضي على أن كل توقعات الفلكيين غير صادقة حتى وإن حدثت عن طريق الصدفة وتحققت".

واعتبر أحمد العوضي  أن التصريحات ما هي إلا شيء لا يخرج عن كونه مجرد تخمينات حيث قال في تصريحاته بشأن توقعات انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز: "كذب المنجمون ولو صدفوا"، وكان توقع ليلى عبداللطيف مع الإعلامي نيشان بانفصال النجمين أزعجه ليرد قائلاً: "إنه يكن الاحترام للفنان المصري وزوجته ياسمين عبد العزيز إلا أن توقع انفصال النجمين فهو أمر مربك للغاية".

أما ياسمين عبدالعزيز فنشرت فيديو ليلى عبداللطيف عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وعلقت عليه بكلمات طريفة كتبت فيها: "لا بلاش أنت والنبي يا ليلى"، وتفاعل معها عدد من المشاهير ونجوم الفن وذلك قبل أيام من وقوع الانفصال الرسمي بينها وبين أحمد العوضي وسط صدمة الجمهور خاصة وأن الانفصال جاء بعد ساعات قليلة للغاية من تهنئة أحمد العوضي للفنانة المصرية بعيد ميلادها قائلاً: "كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي".

ومن بين توقعات ليلى عبداللطيف التي خرجت بها عن دائرة المشاهير ودخلت دائرة الدول: "يحقق الأمن الكويتي إنجازاً كبيراً في حماية البلاد من عمل إرهابي كبير، كما ستشهد الكويت أيضاً بناء مطار جديد وحملة فساد كبيرة مع اعتقال شخصيات بارزة، وهناك خلافات سياسية قد تظهر.. بالنسبة للعراق تشير إلى استمرار وتيرة الاضطرابات السياسية في البلاد، مع حدوث تغييرات في الحكومة التي قد تؤدي إلى تصاعد التوترات الأمنية. قد تواجه البلاد أيضاً بعض الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والجفاف، وقد تحدث هجمات إرهابية. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن ينخفض سعر النفط، مما سيؤثر على الاقتصاد العراقي". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار