معتصم النهار يثير الجدل بتصريح صادم حول الخيانة المبررة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
معتصم النهار يثير الجدل بتصريح صادم حول الخيانة المبررة

أشعل معتصم النهار مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تحدث فيه عن خيانة الرجل، وصدم النجم السوري محبيه بحديثه عن الخيانة الميررة وأن الأمر يتوقف على "مع من يخون".

 وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي تصريحات معتصم النهار، حيث فاجأ نجم مسلسل زهرة المتابعين بقوله إنه لا يوجد رجل لا يخون، لتتباين حولها التعليقات فبينما اعتبره البعض شجاع بأنه لم يخف الحقائق ويدعي المثالية هاجمه آخرون  ووصفوا حديثه بالصادم.

 معتصم النهار يتحدث عن الخيانة

وقال معتصم النهار في لقاء تليفزيوني أشعل به منصات التواصل: "ما فيه رجال ما بيخون صراحة، بس مع مين عم بيخون! الخيانة ما فيني بررها، مافيني أقول إن هي مبررة،وفي نفس الوقت هي مبررة، الخيانة بتشمل طرفين، في علم النفس في قاعدة أساسية بتقول في أي مشكلة بتصير بين طرفين ما بيكون طرف ماله دخل فيها.. فدايما أي مشكلة بيكون في حق  على الطرفين وكذلك الخيانة".

زوجة معتصم النهار

البعض ربط بين تصريحات معتصم النهار عن الخيانة، والفيديو الذي أثار الجدل مع حورية فرغلي، حيث رد النجم السوري على الانتقادات التي وجهت له ولحورية فرغلي بعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي،و قال معتصم النهار في لقاء لبرنامج "ET بالعربي" أن الفنان لا يركز على مثل هذه المواضيع التي ينتبه لها الجمهور لافتاً إلى أنها تفاصيل لا داعي لها وليست موجودة.

وعن غيرة زوجته عليه بعد نشر هذا الفيديو، علق معتصم النهار قائلا: "بالتأكيد لين حبيبتي تغار من محبة المعجبين ولكنها لا تغار من عدم ثقتها بي وأقول لها أحبها جداً". كما  كشف معتصم النهار أن ملاحقة بعض المعجبات له أمر لا يزعجه لكن بعض التفاصيل قد يكون لا داعي للتركيز عليها.

وتابع حديثه: "هذا الأمر يسعدني وأحس بمحبة الجمهور ولهفته لمتابعتي ولكن في بعض الأحيان التفاصيل الدقيقة التي تخفى على الفنان نفسه لا احس أن لها داعي أو أن تكون سكوب".

 الجمهور يهاجم معتصم النهار

 وبتصريحاته عن الخيانة صدم معتصم النهار محبيه، لتتباين التعليقات على مقطع الفيديو الذي تحدث فيه عن الخيانة، وتثار الشكوك حول أزمة مع زوجته،  حيث جاء في التعليقات: "بظن إنه بعد فيديو حورية فرغلي صار في شي عند زوجته، مو بقصد فيديو حوريةن لكن بالعموم ممكن يكون معتصم بيخونها"، "كلامه غير صحيح لان في هذه الموضوع مافي قاعده ثابته في رجال يخونو وفي العكس وكذلك النساء"، "في رجال حاطين خوف الله بين عيونهم ويغضون البصر ومطبقين شرع الله صح بلاش لغة التعميم الجاهلة هذي".

معتصم النهار يثير الجدل بتصريح صادم حول الخيانة المبررة

 كما جاء في التعليقات: "احسه جاب العيد كان يبي يتفلسف وحركات بس ماش ماضبطت"، "الجهر بالمعصية صار أمر للتباهي وشي عادي، الكل منهم بيحاول يزيد شهرة ويبين إنه عظيم وأديش وسيم  والستات تحارب عشانه، فيطلع يجهر بالمعصية ويستعرض أذا للآخر، يا خي إذا إنك خاين بتصوننفسك وتصون زوجتك، ماله داعي تطلع تصرصر بهيك تصريحات، وتخلي الشباب يعتبروها حاجة منيحة ويتباهوا بيها، أنت قدوة يعني إذا بدك تتحدث اتحدث بشكل منطقي ومهذب، مو تطلع تقول خيانة وما ادري شو، شو ها الاستسهال في الحياة عن جد وشو ذنبها زوجتك تبان ضعيفة بها الطريقة، شي سخيف من واحد زي معتصم ليه محبة وشعبية كبيرة عند الجمهور حقيقي".

 وهاجم عدد كبير من الجمهور النجم السوري في تعليقات منها: معتصم النهار آخر شخص بتوقع إنه يقول هيك، بحب علاقته بمرته ليش بس ها التصريحات اللي مش محسوبة وليش التباهي بالأمر؟"