هالي بيري ونجوم هوليوود يرقصون مع أحمد سعد على أغنية وسع وسع

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
هالي بيري ونجوم هوليوود يرقصون مع أحمد سعد على أغنية وسع وسع

شارك الفنان المصري أحمد سعد، مقطع فيديو أظهر الأجواء المليئة بالمرح، والتي أعقبت حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 يوم الخميس الماضي، حيث تشارك سعد الرقص والغناء مع عدد من أبرز نجوم هوليوود على أنغام أغنياته.

نجوم هوليوود وأحمد سعد

نشر أحمد سعد عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو من كواليس حفل الـ After Party، ما بعد ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وظهر فيه نجوم هوليوود جنباً إلى جنب مع نجوم العرب في أجواء مليئة بالبهجة.

وظهر برفقة أحمد سعد في الفيديو الراقص كل من النجمة هالي بيري والنجم أدريان برودي والفنانة في فؤاد والمخرجة الإبداعية لينا ملائكة والنجمة باز فيغا والمخرج المصري محمد سامي

وأوضحت اللقطات اندماج النجوم معاً وإعجابهم الكبير بصوت أحمد سعد الذي كان يغني لايف من الميكروفون، وحرصت هالي بيري على التمايل والرقص مع سعد على أنغام أغنيته.

شاهدوا الفيديو

أحمد سعد في مهرجان البحر الأحمر

أحيا النجم أحمد سعد حفل الـAfter Party لختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، إلى جانب الفنانة اللبنانية إليسا، في أجواء عمها المرح والغناء مع مجموعة من النجوم العرب والأجانب.

من ناحية أخرى كان النجم عمرو سعد شقيق أحمد سعد، قد أعرب عن ثقته في موهبة شقيقه الفنية، في لقاء مصور على هامش المهرجان مع برنامج ET بالعربي، حيث أكد أن هناك مشروعاً سينمائياً ضخماً سيجمعهما معاً عمّا قريب.

وقال عمرو سعد في تصريحاته: "ناوي أعمل أنا وأحمد فيلم سينمائي، أحمد سعد هيتم تقديمه كنجم سينمائي مش هيببقى بيغني، في كاست كبير جدا بيشارك في الفيلم، وسنبدأ تصوير خلال العام الجاري على أنه يعرض خلال السنة اللي بعدها".

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يذكر أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر  السينمائي الدولي كانت قد انطلقت في 30 نوفمبر الماضي في جدة، بمشاركة توليفة كبيرة من النجوم العالميين والذين شاركوا أيضاً في فعاليات ومسابقات الأفلام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وأعمال سلطت الضوء على الإنجازات السينمائية السعودية.

كما عبر مدير البرنامج السينمائي عن سعادته الكبرى وذلك في تصريحات صحفية جاء فيها: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

وشهدت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر تكريمات عدة لمختلف النجوم من بينهم: ديان كروجر، هي نجمة قدمت دور هيلين الطروادية، والمنتج السعودي عبد الله السدحان، رانفير سينغ، أيقونة السينما الهندية.

واستطاع مهرجان البحر الأحمر تعزيز الروابط الدولية بين الخبراء والمواهب في المنطقة، بالإضافة إلى تقديم الفرص للمواهب الشابة، وتقديم الجوائز المالية والعينية، ممّا يساهم في تطوير مستقبل الإبداع في صناعة الأفلام بشكلٍ أكبر، بحسب تصريحات شيفاني بانديا، المديرة العامة لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار