أحمد حلاوة يرد على شائعات وفاته: ربنا نجاني من المرض المخيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
أحمد حلاوة يرد على شائعات وفاته: ربنا نجاني من المرض المخيف

طمأن الفنان أحمد حلاوة الجمهور على تطورات حالته الصحية، من خلال بث صوتي له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد انتشار شائعات وفاته خلال الأيام الماضية.

أحمد حلاوة يطمئن الجمهور على حالته الصحية

ووجه أحمد حلاوة رسالة شكر إلى الجمهور ومن حاولوا الاطمئنان عليه قائلا: "إلى كل حبايبي وأصدقائي وولادي إلى كل الناس اللي سألوا عني واللي ماسألوش لا أتمنى أن أرى مكروهًا في أحد".

وكشف أحمد حلاوة عن تفاصيل حالته الصحية مشيراً إلى أنه ما زال يخضع إلى العلاج حتى الآن، وعلق قائلا: "الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص".

وطالب أحمد حلاوة من الجمهور الدعاء له، قائلا: "دعواتكم في الدنيا جايزة وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعًا".

وأكد أحمد حلاوة أن حالته الصحية مستقرة، وسوف يخرج من المستشفى قريبًا، موجهًا الشكر لكل من دعا له.

أحمد حلاوة يرد على شائعات وفاته: ربنا نجاني من المرض المخيف

وعلق أحمد حلاوة على الشائعات المتداولة خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته، من خلال نشر صورة لأحد الشائعات معلقاً عليها: "إلى كل الأحبة والأصدقاء وكل من سأل عنى..الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة.. أشكركم جميعا على اهتمامكم.. واطمئنكم أني بخير والحمد لله".

أحمد حلاوة يصاب بفيروس كورونا

وكانت آية ابنة أحمد حلاوة أعلنت في فبراير الماضي نقله إلى العناية المركزة على أثر مضاعفات الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد موضحة أن حالته خطرة ومتأخرة طالبة من الجمهور الدعاء له.

وأضافت: "والدي لم يُوضع حتى الآن تحت جهاز التنفس الصناعي، ولكنه متعب جدا، ويسمعنا ويتجاوب معنا الحمد لله، وطلب منا أن نطلب من جمهوره ومحبيه الدعاء له".

وناشدت ابنة أحمد حلاة  الجميع بالدعاء لوالدها، لكي يستطيع تخطي هذه الأزمة الصحية الصعبة.

وخلال الفترة الماضية، ساد الحزن في الوسط الفني المصري بعد الإعلان عن إصابة الفنان المصري أحمد حلاوة بفيروس كورونا المستجد، ونقله للمستشفى في حالة خطرة.

وتم الإعلان عن هذا الخبر من قبل أحد تلاميذ حلاوة، الذي طلب من الجميع الدعاء للفنان المصري كي يتجاوز هذه المحنة الشديدة، خاصة أنه يعاني من مضاعفات الإصابة.

يذكر أن الفنان أحمد حلاوة شارك مؤخراً في مسلسل وراء كل باب، بالمشاركة مع  نضال الشافعي، أحمد رفعت، ميمي جمال، عفاف رشاد، ومن إخراج أحمد صالح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار