أحمد فهمي يتبرع بنسبة من عائدات مطعمه لدعم فلسطين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أحمد فهمي يتبرع بنسبة من عائدات مطعمه لدعم فلسطين

أعلن الفنان المصري أحمد فهمي عن تبرعه بإيرادات وأرباح مطعمه الخاص لشهر أكتوبر الجاري لصالح الهلال الأحمر المصري، للمساهمة في المساعدات التي يوجهها للشعب الفلسطيني لمساندته في الأزمة التي يتعرض لها حالياً جراء القصف الإسرائيلي المتواصل والحصار المفروض على غزة.

أحمد فهمي يتبرع بنسبة عائدات مطعمه لفلسطين

كتب أحمد فهمي عبر خاصية الاستوري على حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قائلاً: "نتبرع بنسبة من إيرادات شهر أكتوبر لصالح الهلال الأحمر المصري نقف مع فلسطين".

أحمد فهمي يتبرع بنسبة من عائدات مطعمه لدعم فلسطين

كان فهمي  قد شارك أيضًا مقطع مُصوّر عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، يدعم خلاله القضية الفلسطينية ويدعو للشعب الفلسطيني من أمام الحرم الشريف بمكة المكرمة. خلال الفيديو، ظهر فهمي، بملابس العُمرة وهو يدعو للشعب الفلسطيني بالنصر، حيث قال: "اللهم بحق عظمتك وعزتك وجلالك وعدد خلقك ومداد كلماتك انصر أهلنا في غزة اللهم انصر أهلنا في فلسطين".

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك بها أحمد فهمي، كانت مشاركته في مسلسل "ألفريدو"، والذي يأتي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

كان فهمي قد ردّ على الانتقادات التي وجهت لـ"ألفريدو" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أن الانتقادات قد بدأت حتى قبل عرض المسلسل على القنوات الفضائية. قائلاً: "الناس حكموا بمجرد نزول البوستر بشكل خاطئ وافترضوا أن فيه قصة حب". وأضاف قائلاً: "هو بالفعل العمل فيه قصة حب ولكن من نوع مختلف وأنا لم أنزعج من تعليقات الجمهور، بالعكس تماماً كنت أراها طبيعية، فالجمهور يجب أن يكون لديه تساؤلات، وبالنسبة لأي عمل فني تلك التساؤلات تفيد العمل بشكل عام قبل عرضه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار