صالح الجسمي يهاجم مشاعل الشحي وأحمد خميس: أبلغت السلطات المحلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
صالح الجسمي يهاجم مشاعل الشحي وأحمد خميس: أبلغت السلطات المحلية

شن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي هجوماً على الثنائي مشاعل الشحي وأحمد خميس بعد أن ظهرت في مقطع فيديو توجه له لفظاً خارجاً وقيامه بنشر الفيديو.

صالح الجسمي يهاجم مشاعل الشحي وأحمد خميس

وقال صالح الجسمي عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه قام بالتبليغ عن مشاعل الشحي وأحمد خميس لدى السلطات المحلية بسبب مقطع الفيديو المنتشر لهم ووصفها له بكلمة نابية.

وأوضح أنه اتخذ هذا القرار فور مشاهدته الفيديو معلقاً: "بلغت عليهم ساعتها أول ما وصلني المقطع بعد ما تأكدت إنهم فعلاً قالوا هالكلام ولكن للأسف ما صار شي".

تغريدة صالح الجسمي جاءت بعد موجة الهجوم التي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبة المتابعون السلطات بالتحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوقيفهم عند حدهم ومنعهم من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاعل الشحي تثير غضب الجمهور

وأثارت الفاشينيستا مشاعل الشحي وزوجها الإعلامي أحمد خميس غضب المتابعين ووجهوا لهم الانتقادات بسبب فيديو سجل داخل منزلهما بعد أن ظهرت فيه مشاعل الشحي تتحدث معه بأسلوب اعتبره المجمهور غير لائق.

وفي الفيديو ظهرت مشاعل الشحي تصف أحمد خميس بعبارات مسيئة وغير لائقة أثناء تصويره لمقطع فيديو وهو يقف خلفها على درج السلم الداخلي لمنزلهما.

وحاول أحمد خميس اللحاق بـ مشاعل الشحي لإعطائها حقيبتها لكنها كانت تقوم بالتقاط صوراً لها وردت عليه بكلمة مهينة لأنها لم تنتبه إلى أنه يصور فيديو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات والتعليقات القاسية.

وفي بداية الأمر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو ظناً منهم أنه تم تسريبه وتسأل الكثير منهم كيف يمكن أن يتم تسريب هذا الفيديو لكنه تبين أن أحمد خميس هو من قام بنشره عبر صفحته الشخصية على تطبيق سناب شات مما دفع العشرات للهجوم على الثنائي والطلب من متابعيهما إلغاء متابعتهما والتوقف عن مشاهدة مقاطعهما وصفحاتهما لإعطاء مشاعل درساً في الأخلاق والأدب.

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر الفيديو وعلقت عليه متعجبة :"أيش قالت له؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار